عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف علي موعد مباراة الأهلي القادمة وموقف المصابين

الأهلي-إرشيفية
الأهلي-إرشيفية

يستعد نادي الاهلي لمباراته القادمة يوم الأربعاء أمام فريق الإسماعيلي والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً يلتقى فريق الأهلى مع نظيره الإسماعيلى في بطولة الدورى المصرى، يوم الأربعاء 10 مارس الجارى، بالمباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة من البطولة المحلية، في اللقاء الذى يقام باستاد برج العرب حيث تم نقل مباراة الأهلى والإسماعيلى لبرج العرب بدلاً من استاد الإسكندرية.   ويسعي المارد الأحمر في حصد الثلاث نقاط وإنتزاع الصدارة من غريمة التقليدي الزمالك، بينما قال  سيد عبد الحفيظ سأعقد اجتماع مع بيتسو موسيماني اليوم بمشيئة الله للوقوف على القرار الأخير الخاص بموعد السفر إلى الكونغو”. 

وتعرض محمود وحيد لاعب الفريق الي تمزق العضلة مما يتسبب في غيابه عن المباراة المقبلة، وكان اخر مواجهات الفريق أمام فيتا كلوب والتي أنتهت بنتيجة 2/2 مما صعب المهام علي الفريق,

وجاء ترتيب مجموعة دوري ابطال إفريقيا كالأتي:

في صدارة المجموعة سيمبا التنزاني والذي يملك في رصيده 7 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

بينما يحتل المركز الثاني فيتا كلوب برصيد 4 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق .

المركز الثالث يحتل النادي الأهلي برصيد 4 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

المركز الأخير يحتل فريق المريخ السوداني برصيد 1 نقطة من أصل 3مباريات خاضها الفريق.

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات فريق الأهلي أمام فريق طلائع الجيش والتي انتهت بنتيجة 2/1 لصالح المارد الاحمر. بينم احتمالية عودة علي معلول لاعب الفريق ، بينما وليد سليمان من الصعب خوض المباراة المقبلة.

يخوض الأهلي 3 مواجهات أخيرة فى دور المجموعات، حيث يخرج لمواجهة فيتا كلوب بالكونغو، ثم يلتقى المريخ السوداني فى السودان، ويعود أخيراً إلى القاهرة لمواجهة سيمبا التنزانى.

فى هذه الحالة سيفوز الأهلي على سيمبا بالقاهرة والمريخ بالسودان، ويتعادل مع فيتا كلوب في الكونغو، ليحصد 7 نقاط ويرفع رصيده للنقطة 11، وسيكون الأهلي بحاجة إلى خسارة فيتا كلوب فى إحدى مبارياته أمام سيمبا أو المريخ، ليتجمد رصيده عند 8 نقاط.  

تابع موقع تحيا مصر علي