عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

23 شهر قابلة للزيادة.. نيدفيد « الرجل الزجاجي » في الأهلي

الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

تعرض كريم نيدفيد ، لاعب وسط الأهلي، لإنتكاسة جديدة بعد إصابة اللاعب برشح في الركبة للمرة الثالثة على التوالي دون أن يعود اللاعب للملاعب، ليفتح الكثير من الجدل حول التشخيص الطبي الخاطئ للاعب. 

يغيب كريم نيدفيد عن الأهلي منذ أكثر من 20 شهرا من الموسم قبل الماضي، وبالتحديد يوم العاشر من إبريل عام 2019 بالدوري الممتاز أمام مصر المقاصة، وتعرض خلالها اللاعب لإصابة قوية في ركبته وخضع لجراحة بعد إصابته بقطع في غضروف الركبة للمرة الأولى. 

بداية أزمة كريم نيدفيد مع التشخيص الطبي الخاطئ

أجرى كريم نيدفيد جراحة طبية في غضروف الركبة بالمانيا، وقضى فترة التأهيل داخل ألمانيا، وقبل أن يعود اللاعب للعب مرة أخرى تعرض نيدفيد لإنتكاسة من الجراحة الأولى نتيجة التأهيل الخاطئ. 

موقف كريم نيدفيد مع الأهلي

ووضح خالد محمود طبيب الأهلي في ذلك التوقيت: " قام الأطباء الألمان بإجراء عملية التأهيل للاعب بشكل سريع  في مرحلة التأهيل الأولى ، مما جعل نيدفيد يشعر بآلآلام استلزمت إجراء جراحة ثانية قام خلالها باستئصال الغشاء المبطن لغضروف الركبة قبل أن يُعاني اللاعب من رشح في الركبة مع المرحلة الجديدة من التأهيل لذا تم التعامل مع الوضع بشكل هادئ تماماً في عملية التأهيل حتى لا يزداد الوضع سوءاً". 

ليقوم بعد ذلك نيدفيد بإجراء جراحة ثانية بعد فشل الجراحة الاولي وفي ألمانيا أيضا، ثم نفذ نيدفيد البرنامج التأهيلي الخاص به والموضوع تحت إشراف الجهاز الطبي للأهلي، وقبل عودة الأيام بأيام تفأجئ الجميع بإنتكاسة للمرة الثالثة لكريم نيدفيد. 

إنتكاسة جديدة لكريم نيدفيد لاعب الأهلي 

وأكد سيد عبدالحفيظ  مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن كريم نيدفيد كان يسير بشكل جيد للغاية من أجل  العودة من جديد للمباريات مع الفريق ، ولكن في الفترة الماضية حدث له انتكاسة عبارة عن رشح جديد في الركبة ، ولكن ليست بنسبة كبيرة مثل المرة الاولى ، وهو الأمر الذي تسبب في تأخير عودة اللاعب للتدريبات الجماعية 

واشاد مدير الكرة بالأهلي عن إلتزام اللاعب مع الفريق خلال الفترة الماضية حتى في أصعب الظروف التي يمر بها نيدفيد.

تابع موقع تحيا مصر علي