عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عدلي القيعي: لاعبي الأهلي يتحملون نتيجة فيتا كلوب

عدلي القيعي-أرشيفية
عدلي القيعي-أرشيفية

علق عدلي القيعي مستشار مجلس إدارة النادي الأهلي للتعاقدات علي نتيجة مباراة ناديه أمام فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا، علي ملعب القاهرة الدولي، ان نتيجة المباراة مخيبة للأمال لجمهور القلعة الحمراء وإدارة النادي معتبراً ظاهرة إهدار الفرص شيء لا يصدقه عقل.

وقال القيعي عبر قناة الأهلي " لعبنا مباراة جيدة أمام فيتا وأهدرنا العديد من الفرص ولكن واجهنا سوء توفيق لا يصدقه عقل ، حتى حكم المباراة جانبه التوفيق في احتساب ركلة جزاء جاء منها هدف الضيوف".

وأضاف القيعي " أرفض إرجاع سبب التعادل إلى تغيير فني، النتيجة بسبب إهدار العديد من الفرص بسبب قرارات خاطئة من اللاعبين موسيماني فعل ما ينبغي عليه فعله".

وفسر القيعي " القرارات الخاطئة تعني محاولة التسديدة من وضعية صعبة بدلاً من التمرير أرى هنا أن المبالغة في الاحتفاء بهدف الزمالك الذى وصف بالقاضية ومحالوة تكرار صاحب الهدف بنفس اللعبة يضر بالفريق".

وأضاف " المبالغة في الاشادة يلقى بظلال سلبية على الفريق كالانتقادات اللاذعة والهجوم المستمر".

وأنهى " أنا مؤمن بقدرة الفريق على تخطى هذا الوضع الذي قد يزداد سوء في حالة استبعاد المريخ السوداني والذي يضعنا أمام فرصة واحدة وهي الفوز على الفريق الكونغولي في عقر داره.

ألتقي الأهلي مع فيتا كلوب الكونجولي في لقاء الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، علي ملعب القاهرة الدولي، في مساء السبت الماضي، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين.

ترتيب المجموعة بعد الجولة الثالثة:

ويتصدر سيمبا المجموعة بـ 7 نقاط، من أصل ثلاث مباريات.

 أما فيتا كلوب يحت المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، من أصل ثلاث مباريات.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، من أصل ثلاث مباريات.

 ويتزيل المريخ السوداني ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحده من أصل ثلاث مباريات.

ومن جانب أخر أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اختياره للاعب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، هو لاعب الأهلي محمد مجدي أفشة

أفشة صنع هدفا في تعادل الأهلي بنتيجة 2-2 أمام ضيفه فيتا كلوب ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا يوم السبت.

تابع موقع تحيا مصر علي