عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكمل نجاتى لـ تحيا مصر: نسعى إلى تطبيق سياسة وبرلمان بمفهوم جديد "فيديو"

تحيا مصر

قال النائب أكمل نجاتى، أمين سر لجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار بمجلس الشيوخ:" نسعى إلى تقديم سياسة بمقوم جديد، وبرلمان بمفهوم جديد، وسنناقش داخل اللجنة مجموعة من القوانين المهمة ودراسات لتحسين التشريع الضريبى، ودراسات خاصة بعوائق الاستثمار، وكيفية دعم المشروعات الصغيرة".

أكمل نجاتى: نسعى جذب الاستثمار

وتابع عضو مجلس الشيوخ، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، النائب أكمل نجاتى:" نأمل أن تكون بداية جديدة لتشريع قانونى اقتصادى، يحافظ  على الاستثمار ويجذبه وفى نفس الوقت يخفف العبء من على كاهل المواطن".  

هذا وكان النائب أكمل نجاتى، عضو مجلس الشيوخ، عن تنسيقية شباب الأحزاب قد حالفه التوفيق، وفاز بمنصب أمين سر اللجنة الاقتصادية والمالية.

ويعد عضو مجلس الشيوخ المعين من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، أكمل سامى نجاتى، أحد الخبرات الرفيعة في الغرفة الثانية بالبرلمان، وهو العضو الفنى للجنة إنهاء المنازعات بمصلحة الضرائب، بخلاف كونه مدربا معتمدا لريادة الأعمال من منظمة العمل الدولية والمعونة الأمريكية.

كان المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، دعا أعضاء المجلس الـ300 لانتخاب هيئات مكاتب اللجان النوعية الـ14.

وأكدت الأمانة العامة للمجلس، برئاسة المستشار محمود إسماعيل عتمان، جاهزيتها لإجراء الانتخابات عملا بما نصت عليه اللائحة الداخلية.  ونصت المادة 43 من اللائحة الداخلية والتي تنص على: تنتخب كل لجنة، فى أقرب وقت ممكن، فى بداية كل دور انعقاد عادى من بين أعضائها رئيسا ووكيلين وأمينا للسر، وذلك بالأغلبية المطلقة لعدد أعضائها.  

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي