عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جدول مواعيد مبارايات اليوم الثلاثاء

مباريات اليوم
مباريات اليوم

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباريات اليوم الثلاثاء والتي تقام في دوريات العالم وإليكم أهم وأبرز المواجهات.

مباريات الدوري المصري

 

تقام مباراة الاتحاد السكندري أمام فريق غزل المحلة والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً.

مباريات دوري أبطال أوروبا

يدخل فريق دورتموند أمام فريق أشبيلية والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً.

تقام مبارة يوفنتوس أمام فريق بورتو والتي ن المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً.

مباريات الدوري البرتغالي 

يدخل فريق سبورتينج براجا أمام فريق جيماريش والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة 11:45 مساءً.

حقق ويست هام يونايتيد بقيادة المدير الفني ديفيد مويس الفوز عل ليدز يونايتيد بقيادة المدير الفني مارسيلو بيلسا في مباراة الأسبوع السابع والعشرين من إنطلاقة الدور الإنجليزي الممتاز، علي ملعب لندن الاوليمبي، انتهت بنتيجة هدفين دون رد لصالح ويست هام.   يستعد نادي الزمالك لمبارته  يوم الخميس المقبلة أمام فريق سيراميكا كيلوبترا والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك بعد هزيمة صعبة من الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، يستضيف الزمالك نادي سيراميكا كليوباترا في المباراة المؤجلة من الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز   

بينما يستعد نادي الاهلي لمباراته القادمة يوم الأربعاء أمام فريق الإسماعيلي والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً يلتقى فريق الأهلى مع نظيره الإسماعيلى في بطولة الدورى المصرى، يوم الأربعاء 10 مارس الجارى، بالمباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة من البطولة المحلية، في اللقاء الذى يقام باستاد برج العرب حيث تم نقل مباراة الأهلى والإسماعيلى لبرج العرب بدلاً من استاد الإسكندرية.   ويسعي المارد الأحمر في حصد الثلاث نقاط وإنتزاع الصدارة من غريمة التقليدي الزمالك، بينما قال  سيد عبد الحفيظ سأعقد اجتماع مع بيتسو موسيماني اليوم بمشيئة الله للوقوف على القرار الأخير الخاص بموعد السفر إلى الكونغو”.   

حقق تشيلسي فوزاهاما علي حساب إيفرتون بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج ، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الفوز في الجولة الماضية على ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح الدولي المصري.  وسجل تشيلسي الهدف الأول في المباراة من هدذ ذاتي بعد كرة عرضية من ماركوس ألونسو من جهة اليسار أسكنها بن جودفري بالخطأ في مرماه.

تابع موقع تحيا مصر علي