عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يكشر عن أنيابه ويفوز علي نكانا بثلاثية

بيراميدز
بيراميدز

حقق بيراميدز بقيادة المدير الفني ردولفو أورابيانيا فوزا قويا علي نكانا بقيادة المدير الفني بيستون شامبيسي بطل زامبيا في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، علي ملعب الدفاع الجوي، انتهت المباراة بهدفين دون رد.

جاء الهدف الأول في المباراة في الدقيقة الثانية من إنطلاقة المباراة، من خلال ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها إسلام عيسى عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء فشل جارس المرمى في ابعادها فوصلت إلى محمود وادي فسدد كرة سكنت الشباك.

وجاء الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، من خلال كرة عرضية من عمر جابر من جهة اليمين مهدها رمضان بالصدر بشكل رائع إلى إسلام عيسى داخل منطقة الجزاء فمر الأخير من الدفاع بشكل رائع ثم سدد كرة سكنت الشباك.

جاء بالهدف الثالث قبل نهاية المباراة في الدقيقة الأولي من الوقت البدل ضائع محمد فاروق، من خلال تسديدة قويه من يسار منطقة الجزاء سكنت أعلي يمين شباك المرمي.

وتولى إدارة تحكيم المباراة، الحكم البوروندي جورج جاتجوجو ويعاونه المساعد الأول التنزاني فرانك جون كومبا، والمساعد الثاني من بوروندي ديزاير نكونوزيا، والحكم الرابع من بوروندي نوامانا جافاري.

وراقب المباراة السوداني محمد جلال أحمد، والمنسق العام النيجيري أليو لوال إبراهيم، والمنسق الأمني التونسي محمد ديلاجي، والدكتور محمد سلطان مشرفا على الأمور الطبية المتعلقة بفيروس كورونا.

وجاء تشكيل بيراميدز في المباراة:

في حراسة المرمي: شريف إكرامي

في خط الدفاع: أحمد فتحي، وعلي جبر، وأحمد أيمن منصور، محمد حمدي

في خط الوسط: عمر جابر، ونبيل دونجا،ومحمود حمادة، وإسلام عيسي، ورمضان صبحي

في خط الهجوم: محمود وادي

ويتصدر بيراميدز ترتيب المجموعة الرابعة بفارق الأهداف بكأس الكونفدرالية والتى تضم كلاً من الرجاء المغربى ونكانا الزامبي، ونامينجو التنزاني.

أخر مبارايات بيراميدز :

لعب بيراميدز في أخر مبارياته في السبت الماضي أمام نادي أسوان، وحقق فوزاً قوياً في لقاء الأسبوع الخامس عشر من إنطلاقة الدوري المصري الممتاز، علي ملعب المقاولون العرب، انتهت المباراة بهدفين دون رد سجل الهدف الأول رمضان صبحي، وجاء بالهدف الثاني محمود حماد.

تابع موقع تحيا مصر علي