عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارتيرون يفرض شروطه والزمالك يستجيب.. كواليس الاجتماع السري

كارتيرون.أرشيفية
كارتيرون.أرشيفية

وصل صباح باكر اليوم المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون إلى مطار القاهرة قادما من السعودية تمهيدا لتوليه القيادة الفنية لنادي الزمالك خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو.

ووصل باتريس كارتيرون إلى مقر نادي الزمالك منذ قليل، للاجتماع مع إدارة النادي والاتفاق على كافة التفاصيل قبل تولي القيادة الفنية للنادي.

 

شروط كارتيرون

 

واشترط باتريس كارتيرون على إدارة النادي رحيل الجهاز الفني المتولي الٱن بالكامل، على أن يتم تشكيل جهاز جديد تحت قيادته وبالاختيارات التي يوافق عليها، وهو ما وافق عليه إدارة نادي الزمالك بحل الجهاز الفني المتواجد حاليا بالنادي.

وعلم موقع تحيا مصر أن كارتيرون طالب بتواجد فيرنانديز مخطط الأحمال الذي عمل معه في التعاون السعودي، وهو ما وافقت عليه اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الزمااك.

أحمد شعبان محلل الأداء والمترجم الخاص به في ولايته الأولى انضم هو الٱخر لجهاز كارتيرون الجديد في الزمالك، والذي سيتولى المهمة عقب انتهاء مباراة سيراميكا كليوباترا.

ويخوض الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز كٱخر مباراة تحت قيادة جهاز جايمي باتشيكو.

 

تشكيل الزمالك اليوم

 

وقرر البرتغالي جايمي باتشيكو أن يخوض آخر مباراة له مع نادي الزمالك بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمي : محمود جنش.

خط الدفاع : احمد عيد – محمود علاء – محمود الونش – عبد الله جمعة.

خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي.

خط الهجوم : امام عاشور- اشرف بن شرقي – احمد سيد زيزو – يوسف أوباما.

 

أرقام كارتيرون مع الزمالك

 

ويرصد موقع تحيا مصر أرقام باتريس كارتيرون في الولاية الفنية الأولى له مع الزمالك:

قاد الفرنسي باتريس كارتيرون الزمالك في 31 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 19 مباراة، والتعادل في 9 مباريات، وتلقى الخسارة في 3 مباريات.

سجل لاعبو الزمالك تحت قيادة كارتيرون 49 هدف، فيما استقبلت شباكهم 22 هدف، وحصل للزمالك على بطولتي السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي، والمصري على حساب غريمه التقليدي الأهلي.  

تابع موقع تحيا مصر علي