عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام غالي يفجر مفاجأت عديدة لجمهوره غدًا في برنامج معكم.."تفاصيل"

حسام غالي وزوجته-
حسام غالي وزوجته- ارشيفية

انتشرت صور نجم المنتخب والنادي الأهلي حسام غالي مع زوجته لتشعل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث ينتظرون ظهوره مع زوجته في برنامج معكم على نار أحر من الجمر.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تعليقات الجمهور على ظهور حسام غالي مع الاعلامية منى الشاذلي في لقاء خاص جدًا للكشف عن المزيد من التفاصيل التي تشوق لها الجمهور.

حسام غالي وزوجته

يظهر اللاعب حسام غالي وزوجته في برنامج معكم مع الاعلامية منى الشاذلي على قناة سي بي سي، ليكشف أسرار عن تعيينه في البرلمان، موقف زوجته من ذلك، والإجابة عن العديد من الأسئلة المختلفة منها هل سنراه قريبًا في مجلس إدارة النادي الأهلي.

موعد حلقة حسام غالي وزوجته

يتسائل العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي عن موعد ظهور اللاعب حسام غالي وزوجته مع الاعلامية منى الشاذلي، حيث يطل الثنائي على الجمهور الذي ينتظره غدًا الجمعة في تمام الساعة 9 مساءً.

 

اقرأ أيضًا..دينا داش تتصدر "التريند" بـ حفل زفافها الأسطوري.."فيديو وصور"

الجدير بالذكر، أن ظهور حسام غالي لاعب الأهلي السابق وعضو مجلس النواب مؤخرًا رفقة محمد هاني لاعب الأهلي وخطيبته في احدث ظهور لهما قد أشعل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث ينتظر العديد من الجماهير حسام غالي الذي من المتوقع أن يفجر العديد من المفاجأت خلال لقائه مع منى الشاذلي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي