عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم ليفربول السابق: محمد صلاح لا يقل عن كريستيانو وميسي

ليفربول - أرشيفية
ليفربول - أرشيفية

كشف إيميل هيسكي لاعب فريق ليفربول السابق النجم محمد صلاح هو افضل ثالث لاعب بعد ميسي وكريستانو، وذلك بسبب تألق اللاعب مع ليفربول في مختلف البطولات.

وقال إيميل هيسكي في  عبر برنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس": "محمد صلاح هو افضل ثالث لاعب في العالم فهو مؤثر ولاعب كبير، ودائماً ما يصنع الفارق".

وتابع قائلاً:"أهمية محمد صلاح لاتقل ابداً عن كريستانو أو ميسي، ولكن يأتي بعدهم مباشرة محمد صلاح وهو أحد اللاعبين الأفضل في العالم عندما يكون في الملعب".    ويعاني ليفربول من تراجع رهيب في المستوى والنتائج في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

وأستكمل حديثة قائلاً: "لا أعتقد أن هناك صراعا بين النجوم، ولكن الأمور تصاعدت بشكل كبير  وذلك بسبب الإصابات عندما تنظر للفريق تجده يخلق فرص كثيرة ولكن لا يستغلونها بشكل  جيد".

واختتم: "نحن في ذلك الوقت لانعم هل سيسجل ليفربول ام لا اصبح ذلك الشئ مختلف الان".

 

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات فريق ليفربول كان امام فريق اربي ليبزيج والتي انتهت بنتيجة 2/0 لصالح الريدز حيث احرز الأهداف كل من محمد صلاح وساديو ماني.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي:

ويحتل ليفربول المركز الثامن برصيد 43 نقطة من أصل 28 مباراة خاضها الفريق.

عاجل.. محمد صلاح يزين التشكيل المثالي لدوري الأبطال محمود الجنايني03:42 م - الخميس 11 مارس 2021محمد صلاح - أرشيفيةمحمد صلاح - أرشيفية  شارك كشف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم يويفا، عن التشكيل المثالي للجولة الأولى من مرحلة الإياب لدور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا والتي أنتهت مسا ء الأربعاء بفوز ليفربول علي لايبزيج وتعادل باريس سان جيرمان مع برشلونة الإسباني.

  وشهد التشكيل المثالي  تواجد المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد أن أحرز هدفا رائعا في مرمى لايبزيج، الذي ساهم في فوز الريدز بنتيجة هدفين دون رد وتحقيق التأهل للدور القادمة من بطولة دوري أبطال ِأوروبا. 

حراسة المرمى: نافاس لاعب باريس سان جيرمان.

الدفاع: فيليبس لاعب ليفربول، كاباك ليفربول، أرنولد ليفربول.

الوسط: ماني ليفربول، محمد صلاح ليفربول، فابينيو ليفربول، أوليفيرا بورتو، كييزا يوفنتوس.

الهجوم: يوسف النصيري إشبيلية، هالاند بوروسيا دورتموند.     

تابع موقع تحيا مصر علي