عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد توزيع دعوات مباراة الزمالك والترجي بدوري أبطال إفريقيا

الزمالك - أرشيفية
الزمالك - أرشيفية

كشف الزمالك عن موعد توزيع الدعوات الخاصة بمباراة الزمالك والترجي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، عقب الخسارة في المباراة الماضية أمام الفريق التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. 

وأعلن نادي الزمالك عن بدء توزيع الدعوات على الأعضاء مساء اليوم، السبت، في مقر النادي بميت عقبة بعد أن طلب المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك بطبع وتوزيع 500 تذكرة مجانية، يتم توزيعها عن طريق الدعوة لأعضاء النادي. 

ويمكن لأعضاء نادي الزمالك الحصول على الدعوات بداية من الساعة الخامسة مساء السبت من مكتب مدير أمن النادي بميت عقبه بعد توجيهات رئيس القلعة البيضاء.

وتأكيدا لإنفراد تحيا مصر، أسندت لجنة التحكيم بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم، لطاقم تحكيم كونغولي لإدارة مباراة  الزمالك والترجي في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة  في لقاء الجولة الثالثة بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

وأكدت اللجنة إسناد إدارة لقاء الزمالك والترجي للحكم الكنغولي جون جاك ندالا، في المباراة التي من المقرر إقامتها يوم السادس عشر من الشهر الجاري على استاد القاهرة  الدولي لتعويض خسارة الفريق في الجولة الماضية. 

ويساعد الحكم الكونغولي كل من مواطنه أوليفيه سافاري والأوغندي ديك أوكيلو  كحكام مساعدين للدولي الكونغولي، على أن يكون الحكم الموريتاني بايدا دان مراقبا لمباراة الفريقين على ملعب القاهرة. 

طاقم حكام مباراة الزمالك والترجي

ويعد الكونغولي جون جاك ندالا هو نفس حكم مباراة الزمالك والنجم الساحلي، وصاحب واقعة طرد جنش في إياب الدور نصف النهائي ببطولة الكونفيدرالية الموسم قبل ماضي ، ليحل عمر السعيد في حراسة مرمى الفارس الأبيض. 

ويلتقي الزمالك والترجي في مواجهة مصيرية يوم الثلاثء المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة على استاد القاهرة بعد الخسارة في الجولة الماضية بنتيجة 3 أهداف لهدف وحيد في العاصمة التونسية. 

 

تشكيل الزمالك أمام الترجي 

ومن المقرر ان يدخل الزمالك مواجهة الترجي بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم جنش.

خط الدفاع : عبدالله جمعة- محمود حمدي "الونش" - محمود علاء- حمزة المثلوثي.

خط الوسط الدفاعي: طارق حامد - فرجاني ساسي.

خط الوسط الهجومي: أحمد سيد "زيزو"، يوسف إبراهيم "أوباما" - أشرف بنشرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

تابع موقع تحيا مصر علي