عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بداية جديدة.. كارتيرون يعدل في نظام نادي الزمالك

كارتيرن.أرشيفية
كارتيرن.أرشيفية

تسلم الفرنسي باتريس كارتيرون مقاليد الأمور داخل نادي الزمالك ليبدأ مهمته كمدير فني للفريق الأول بولاية ثانية، خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو.

وبدأ الفرنسي في تعديل النظام الذي كان يسير عليه الفريق تحت قيادة باتشيكو، والذي بدأب بتعديل موعد مران الفريق، حيث يبدأ تمرين نادي الزمالك اليوم في تمام الساعة الثنية عشر ظهرا، بدلا من الرابعة عصرا.

وتولى باتريس كارتيرون مهمة تدريب الفريق برفقة جهاز فني جاء تشكيله كالآتي: أسامة نبيه مدرب عام، عمرو عبد السلام مدرب حراس مرمى، فرناندو مدرب أحمال.

يأتي هذا في إطار استعدادات نادي الزمالك للمواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وكان الزمالك قد تلقى خسارة صعبة أمام الترجي التونسي خارج الديار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف صعبت موقفه في المجموعة الرابعة، ليحتل المركز الثالث برصيد نقطتين فقط.

 

أهداف مباراة الزمالك والترجي

 

افتتح الترجي التسجيل في الدقيقة الثامنة والعشرين بعد حمدي النقاز انطلق بالكرة على الجانب الأيمن وتوغل داخل منطقة الجزاء بدون تدخل من فتوح ثم مرر الكرة لويليام توجوي داخل منطقة الجزاء الخالي من الرقابة تماماً فسدد الأخير الكرة بقوة على يمين جنش.

وسرعان ما تعادل الزمالك في الدقيقة التاسعة والثلاثين بعد فرجاني ساسي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم مرر الكرة لأحمد فتوح الذي سددها بقوة من لمسة واحدة على يسار الحارس فاروق بن مصطفى.

سجل الترجي هدفه الثاني عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة الخامسة والأربعين سجلها محمد علي بن رمضان، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة والخمسين بعد حمدو الهوني انطلق بالكرة على الجانب الأيسر ثم توغل داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة لمحمد علي بن رمضان الخالي من الرقابة أمام المرمى فسدد الأخير الكرة بسهولة في المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي