عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القبض على طلال سام بتهمة تحريض الأطفال على الانتحار

طلال سام - ارشيفية
طلال سام - ارشيفية

طلال سام فنان كويتي شهير، تصدر اسمه محرك البحث الشهير “جوجل” في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، عقب إلقاء الأجهزة الأمنية الكويتية القبض عليه بتهمة تحريض الأطفال على الانتحار من خلال أحد صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف تفاصيل القصة كاملة لتحريض الفنان الكويتي طلال سام الأطفال على الإنتحار، ما أثار ضجة واسعة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

طلال سام 

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي  بمقطع الفيديو الذي ظهر فيه طلال محمود السمدان الشهير بـ "طلال سام"، وهو يلقي بهاتفه من مكان مرتفع ويقول "جاهزين يا أطفال"، وتباينت التعليقات حول الفيديو ما بين اتهامه بتحريض الأطفال على الانتحار وبين من اعتبره فيديو ساخر لا يقصد به شئ، خاصة وأنه فنان معرف عنه إنسانيته وأخلاقه الرفيعة، بجانب كونه ينشر الكثير من الفيديوهات الخفيفة عبر حساباته الإلكترونية.

رواد السوشيال ميديا يدافعون عن طلال سام

دشن عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي هاشتاج يحمل اسم "طلال سام"، مدافعين عنه وقال أحدهم:"اللي يتابع ويعرف طلال سام يعرف انه دايماً مع نهاية كل بث يحذف التلفون ، وموضوع التحريض مو صحيح ! صح انه غلط في هالجملة وقال يا اطفال ، بس انا واثق انه ما يحرضهم على الانتحار..شوفوا هالمقطع وتفهمون قصدي..طلال انسان خلوق جدًا".

وزارة الداخلية الكويتية  

واحدث الفيديو ضجة على وسائل التواصل الإجتماعي ما جعل وزارة الداخلية الكويتية تصدر بيان رسمي لها توضح من خلاله أنها توصلت وحددت الشخص صاحب الفيديو والذي اتهمه البعض بتحريض الأطفال على الانتحار.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان توضيحي لمقطع فيديو متداول على بعض مواقع التواصل الإجتماعي، ويتضمن قيام أحد الاشخاص بإلقاء هاتفه النقال من مكان مرتفع، عبر بث مباشر على حسابه الشخصي بـ "إنستجرام"، محرضًا الأطفال على الانتحار.

وأكدت الإدارة أنه بعد البحث والتحري تم التعرف على هوية الشخص صاحب المقطع واستدعاؤه من قبل الإدارة العامة للمباحث الجنائية (إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية ) والتحقيق معه، وتم تحويله إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

اقرأ أيضًا..اغتصاب طفلة تحت مسمى الحب.. "تعرف على القصة كاملة"

وطالبت الوزارة أولياء الامور الإبلاغ عن أي ممارسات مشتبه فيها على هاتف الطوارئ (112) لمساعدة رجال الأمن في ضبط أصحابها ومراقبة محتوى ما يشاهده اطفالهم عبر وسائل التواصل المختلفة حفاظا على سلامتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي