عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد

مانشستر يونايتد -أرشيفية
مانشستر يونايتد -أرشيفية

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباريات اليوم الأحد والتي تقام في دوريات العالم وإليكم أهم وأبرز المواجهات.

مباريات الدوري المصري

تقام مباراة المقاولون العرب أمام فريق غزل المحلة والتي من المقررإقامتها في تمام الساعة الثالثة مساءً.

مباريات الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ساوثهامبتون أمام فريق برايتون والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثانية ظهراً.

يدخل فريق ليستر سيتي أمام فريق شيفليد يونايتد والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الرابعة مساءً.

تقام مباراة ارسنال أمام فريق توتنهام والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساءً.

يدخل فريق ماشستريونايتد مباراة اليوم أمام فريق وست هام والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً.

مباريات الدوري الاسباني

يدخل فريق غرناطة أمام فريق ريال سويسداد والتي من المقر إقامتها في تمام الخمسة مساءً.

تقام مباراة إشبلية أمام فريق ريال بتيس والتي من المقرلر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً.

مباريات الدوري الإيطالي

تقام مباراة يوفنتس أمام فريق كالياري والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً.

يدخل فريق ميلان مباراته أمام فريق نابولي والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة 9:45

بينما انتهت مباراة جالطة سراي مع كايسري سبور أمس في لقاء الجولة الثلاثين من إنطلاقة الدوري التركي الممتاز، بنتيجة ثلاث أهداف دون رد لصالح جالطة سراي.  انتهت مباراة تشيلسي بقيادة المدير الفني توماس توخيل، وليدز يونايتيد بقياد المدير الفني مارسيلو بيلسا بالتعادل السلبي، في لقاء الأسبوع الـ 28 من إنطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز، شهد علي اللقاء ملعب أيلاند رود.   التعادل يحسم مباراة تشيلسي وليدز يونايتيد في الدوري إيهاب أبوزيد04:25 م - السبت 13 مارس 2021لاعبي ليدز وتشيلسي-أرشيفيةلاعبي ليدز وتشيلسي-أرشيفية  شارك انتهت مباراة تشيلسي بقيادة المدير الفني توماس توخيل، وليدز يونايتيد بقياد المدير الفني مارسيلو بيلسا بالتعادل السلبي، في لقاء الأسبوع الـ 28 من إنطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز، شهد علي اللقاء ملعب أيلاند رود.

ليفربول يتراجع.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز تشيلسي على إيفرتونليفربول يتراجع.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز تشيلسي على إيفرتون أرسنال يسحق ليدز برباعية في البريميرليجأرسنال يسحق ليدز برباعية في البريميرليج سجل فريق ليدز يونايتيد هدف في الدقيقة الثامنه من عمر المباراة، عن طريق اللاعب بامفورد، ولكن الهدف ألغي بداعي التسلل علي اللاعب.

في الدقيقة الـ11 من عمر المباراة العارضة تنقذ هدف محقق ضائع لتشيلسي بعد خطأ فادح من مدافع لوك أيلينج في تشتيت الكرة من داخل منطقة الجزاء لتصطدم الكرة بجسد زميله دييجو يورينتي وترتد إلى العارضة العلوية ثم الحارس إيلان ميسلير.

في الدقيقة الـ 16 من عمر المباراة تسديدة رائعة عن طريق تايلر روبيرتس لاعب ليدز يونايتد من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء تشيلسي إرتدت من العارضة العلوية لمرمى الحارس إدوارد ميندي قبل أن يتكفل الدفاع بإبعاد الكرة إلى مناطق وسط الملعب.

تبديل أول لفريق ليدز في الدقيقة 36 من عمر المباراة، خروج باتريك بامفورد ودخول رودريجو مورينو، وجاء التبديل إضراري بسبب الإصابة.

في الدقيقة الـ 55 هدف محقق ضائع لليدز يونايتد بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء تهيأت أمام أقدام المهاجم رودريجو مورينو الذي سدد كرة مباشرة تصدى لها الحارس إدوارد ميندي ببراعة وأنقذ مرماه قبل أن يتكفل الدفاع بإبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.   

تابع موقع تحيا مصر علي