عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل المواجهة المصيرية.. ماذا يفعل كارتيرون عندما يواجه الترجي؟

كارتيرون -أرشيفية
كارتيرون -أرشيفية

يستعد نادي الزمالك لمباراته يوم الثلاثاء المقبلة أمام فريق الترجي التونسي في المجموعة الرابعة من دور المجموعات في بطولة إفريقيا.

وتعاقد الزمالك مع باتريس كارتيرون مديرا فنيا للزمالك عقب إقالة البرتغالي جيمي باتشيكو بسبب تراجع نتائج المدرب مع الفريق،ويأمل المدرب في تجديد الفريق وطيريقة اللعب.

 

وفي ظل الأزمات التي يعيشها الفريق من نتائج سئيه ورحيل بعض اللاعبين، وغضب الجماهير والأنتقادات المتواصله التي يتعرض إليها الفريق، يرغب كارتيرون في إستعادة النتائج الجيدة، وإليكم أهم وأبرز أرقام كارتيرون أمام الترجي التونسي.

بداية كارتيرون مع الفريق الأبيض ستكون أمام الترجي التونسي في دوري الأبطال الأفريقيي، بينما مواجهات كارتيرون أمام الترجي التونسي سواء مع الأهلي أو الزمالك كانت مواجهات قوية.  

 في أولى مواجهات كارتيرون أمام  فريق الترجي التونسي كانت مع فريق الأهلي الذي  تلقي في 3 مواجهات ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا عام 2017/ والتي 2018انتهت بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على أرض الفريق التونسي في رادس.

وفي النهائي في نفس نسخة البطولة حقق الأهلي الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة بثلاثة أهداف لهدف.

وفي مباراة العودة الأفريقية استطاع الترجي الفوز على الأهلي بقيادة كارتيرون بثلاثية نظيفة حقق من خلالها اللقب الأفريقي.

بينما في المواجهة الخامسة لكارتيرون أمام الترجي التونسي فكانت في ولايته الأولى مع الزمالك على لقب بطولة السوبر الأفريقي، وفاز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف لهدف.

بعدها في  مباراة السوبر الإفريقي أمام فريق الترجي التونسي في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا في  مباراة الذهاب والتي انتهت بثلاثة أهداف أخرى لهدف وحيد، على استاد القاهرة الدولي لتكون مباراته السادسة أمام الترجي عنوانها الفوز.

وفي المرة السابعة لكارتيرون أمام الترجي فخسرها الزمالك بهدف نظيف في لقاء العودة في تونس، ولكنها كانت خسارة لا تعني أي شيء للفريقين، فمجموع مباراتي الذهاب والعودة ، حيث تأهل الزمالك للدور المقبل من البطولة  وهزم الترجي التونسي من البطولة. والجدير بالذكر أن اخر مواجهات الزمالك كان امام فريق الترجي التونسي والتي أنتهت بنتيجة 3/1 لصالح الفريق التونسي.

ترتيب مجموعة الزمالك في إفريقيا

بينما كانت اخر مواجهات الزمالك أمام فري الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا:

في صدارة المجموعة ، فريق الترجي التونسي برصيد 7 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

يحتل المركز الثاني فريق مولودية الجزائر برصيد 5 نقاط من أصل 3ى مباريات خاضها الفريق.

يحتل المركز الثالث فريق الزمالك برصيد 2 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

يقع المركزيحتل فريق تونجيث برصيد 1 نقطة من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

 

تابع موقع تحيا مصر علي