عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوقي غريب «مش شايف» محترفي مصر في الخارج

شوقي غريب
شوقي غريب

وتشهد تاريخ الساحرة المستديرة في العديد من الاعبين المميزين الذين يأملون في الألتحاق في أندية كبيرة والمشاركه في منتخبات بيلادهم، وهناك العديد من الاعبين الشباب الذين يحترفون في دوريات مختلفة ومن ضمنهم. زياد علي المحترف المصري ضمن صفوف فريق سي دي ألميديا الاسباني لاعب شاب يأمل في الأنضمام الي صفوف المنتخب في الفترة المقبلة بطولة طوكيو2021، ولكن اللاعب اعرب عن أستئائه بسبب التجاهل الذي يحصل عليه من شوقي غريب مدرب المنتخب الوطني الأوليمبي برغم من التألق الذي يأديه مع فريقه والأشادات التي يراها من الجمهور الاسباني.

ويرغب اللاعب في رؤية محمد صلاح في الدوري الاسباني، حيث تحدث عن مدي حب الجماهير الاسبانيه للفرعون المصري.

BE ONTime - زياد علي المحترف المصري في فريق سي دي ألميديا الأسباني وحديث عن  طموحه مع الفريق... اخبارك نت

عمر عثمان المحترف المصري ضمن صفوف فريق سي أف فيديليت الاسباني في الدرجة الثالثه، حيث يرغب في تقديم مستوي مميزخلال الفتية المقبلة وانتقل الي الدرجة الثانية، ويتحدث عن حزنه الشديد بسبب عدم إستدعاء الي صفوف المنتخب المصري، ولم يتحدث أحد من الجهاز المعاون في الجهاز الفني.

ومن ناحيه اخري يتجاهل شوقي غريب المدرب الفني للمنتخب اللاعبين المحترفين الشباب، برغم من تألقهم مع أنديتهم والإشادات التي يشد بيها الجماهير الاسبانيه.

 ويستعد منتخب مصر الأوليمبي في بطولة طوكيو2021 بينما منذ اشهر ارسل اتحاد الكرة وشوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر الأوليمبى، تضمن جدول مباريات المنتخب الأوليمبى فى أولمبياد طوكيو 2021 حيث يلعب المنتخب مبارياته أيام 22 و25 و28 يوليو المقبل.

وتضمن البريد الالكترونى أيضا أنه إذا تأهل المنتخب إلى ربع النهائي يخوض اللقاء يوم 31 يوليو المقبل، ويقام نصف النهائي يوم 4 أغسطس المقبل، ومباراة تحديد صاحب المركز الثالث والرابع والنهائي يوم 7 من نفس الشهر. 

لخميس 22 يوليو:

- مباراتان من التاسعة والنصف مساءً إلى الثانية والنصف صباحًا على ملعب "قبة سابورو".

- مباراتان من العاشرة مساء إلى الثالثة صباحًا على ملعب "طوكيو".

- مباراتان من العاشرة مساءً إلى الثالثة صباحًا على ملعب "كاشيما".

- مباراتان من العاشرة والنصف مساءً إلى الثالثة والنصف صباحًا على ملعب "يوكوهاما" الدولي.  

تابع موقع تحيا مصر علي