عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوابة مصر الرقمية للتموين 2021 لإضافة الموايد الجدد

مصر الرقمية- ارشيفية
مصر الرقمية- ارشيفية

بوابة مصر الرقمية للتموين 2021، يبحث العديد من المواطنين عن الخطوات التي من خلالها يتمكنوا من إضافة المواليد الجدد على البطاقة التموينية، بعد أن قامت وزاره التموين والتجارة الداخلية فتح باب التسجيل مرة أخرى لإضافة المواليد الجدد الكترونيًا عبر بطاقة التموين ويتم ذلك عبر بوابة مصر الرقمية وهو الموقع الخاص بوزارة التموين.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد خطوات إضافة المواليد عبر بوابة مصر الرقمية للتموين 2021، خلال السطور التالية.

بوابة مصر الرقمية للتموين 2021

يمكنك إضافة المواليد الجدد عبر موقع دعم مصر أو بوابة مصر الرقمية للتموين 2021، وذلك بعد إصدار وزارة التموين قرارها للمسئولين بذلك حيث يتم تسجيل بيانات المواليد في الموقع وفقًا للشروط التي تم تحديدها وذلك بالنسبة للأسر التي تحتاج إلى دعم ومساعدة لمواصلة الحياة بطريقة تحمي حقوق الأسرة المصرية.

تستطيع  تسجيل الدخول إلى رابط بوابة مصر الرقمية، وبعد ذلك يقوم بالضغط على ايقونة إضافة المواليد الجدد، ومن ثم يقوم الشخص بكتابة الرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية والذي يتكون من 14 رقم، وبعدها يقوم بإدخال البيانات المطلوبة الخاصة بالمولود الجديد، لتصل إلى الخطوة الأخيرة والتي تكمن في الضغط على إضافة المواليد الجدد وبذلك تتم الإضافة بكل سهولة ويسر، وبعد ذلك يضغط المواطن على إرسال الطلب بنجاح، ويوفر الموقع خاصية تتبع الطلب، إذا كان المواطن يريد متابعة الطلب.

بوابة مصر الرقمية 2021

تسعى الدولة المصرية جاهدة إلى تحول الخدمات المقدمة إلى المواطن المصري لتكون إلكترونية، ما يضمن سهولة الوصول إلى الخدمة بكل سهولة وجون التعسر في الإزدحام داخل المؤسسات الحكومية ما يساهم في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، إلا أنه يصبح النظام الأمثل الذي تحاول الدولة تعميمه على باقي الخدمات المقدمة إلى المواطن.

اقرأ أيضًا..وزير التموين: تخفيضات داخل معارض أهلًا رمضان تتراوح بين 15 إلي 35% وتوفيرها داخل السلاسل التجارية

الجدير بالذكر، أن موقع بوابة مصر الرقمية الإلكتروني 2021 يوفر العديد من خدمات مختلفة للمواطن المصري، منها إصدار بدل فاقد لبطاقة التموين، وتفعيل بطاقة التموين، وضم أفراد الأسرة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي