عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد يزاحم الكبار بعد الفوز على البنك الأهلي

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

حقق الاتحاد السكندري فوزا هاما على البنك الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز، ليرتفع رصيد زعيم الثغر متساويا مع بيراميدز صاحب المركز الثالث. 

سجل ويليامز الهدف الأول للاتحاد السكندري في الدقيقة 78 من أحداث الشوط الثاني بعد ركلة حرة لصالح لزعيم الثغر بالقرب من منطقة جزاء البنك الأهلي جهة اليمين نفذها السيد سالم عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها روماريو ويليامز بلمسة رائعة بالركبة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين الشباك.

وألغى حكم المباراة هدف صحيح للاتحاد السكندري بعد كرة عرضية من أحمد نبيل مانجا إلى داخل منطقة الجزاء قابلها داميون لوي برأسية من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس فعادت لداميون لوي مرة أخرى فأسكنها يمين الشباك، ولكن أظهرت تقنية الفار وجود تسلل على اللاعب.

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الاتحاد السكندري 

ورفع الاتحاد السكندري رصيده للنقطة 25 ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، متساويا مع بيراميدز صاحب المركز الثالث ولكن يتفوق الفريق السماوي على زعيم الثغر بفارق الأهداف، سجل مهاجمي الفريق 18 هدفا، بينما تلقت شباكه 18 هدفا. 

وتوقف رصيد البنك الأهلي عند النقطة 14، يحتل بهم المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز  بفارق 4 نقاط عن الإسماعيلي صاحب أول مركز للمهديين بالهبوط، وسجل مهاجمي البنك 12 هدفا، بينما سكنت شباكه 16 هدفا.   

 

ودخل الاتحاد السكندري مباراة البنك الأهلي بتشكيل مكون من:  محمد صبحي في حراسة المرمى. داميون لؤي، صبري رحيل، عمار حمدي، السيد سالم، خالد الغندور، فوزي الحناوي، أحمد مانجا، مروان عطية، إيمانويل اوكري. ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: عمرو خليل في حراسة المرمى، وعبد السميع، ويليامز روماريو، حسام عاشور، مروان النجار، محمد الصباحي،أحمد حجي، أحمد راشد، هشام صلاح.

 

جاء تشكيل البنك الأهلي كالتالي : حراسة المرمى :أحمد السعدني خط الدفاع :محمد دبش، عاصم صلاح، أسامة إبراهيم، أحمد ياسين خط الوسط :معروف يوسف، استيرلا، محمد عبدالله مثناثي خط الهجوم :محمد بسيوني، شرويدة، كريم بامبو

تابع موقع تحيا مصر علي