عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فتحي: نحاول نقل تجربة تنسيقية شباب الأحزاب لشباب الدارسين بالخارج «فيديو»

تحيا مصر

أكد النائب أحمد فتحى، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين، على التعاون المثمر بين تنسيقية شباب الأحزاب، ووزارة الهجرة، من خلال إطلاق مركز الحوار مع الشباب الدارسين بالخارج التابع للوزارة، مشيرًا إلى أهمية التواصل مع هؤلاء الشباب لنقل تجربة تنسيقية شباب الأحزاب فى مجالس النيابية أو كنواب للمحافظين.

أحمد فتحى: كان من الضرورى تعريف الشباب الدارسين فى الخارج ما يدور فى مصر 

ولفت عضو مجلس النواب، أحمد فتحى، وكيل لجنة التضامن الاجتماعي، وذوي الإعاقة والأسر، إلى ضرورة تعريف الشباب الدارسين بالخارج، بما يدور داخل البرلمان بغرفتية من مراقبة وتشريعات ومتابعة للنهضة التنموية المختلفة.

 

النائب أحمد فتحى يسلط الضوء على تمكين المرأة

وأشار عضو مجلس النواب، أحمد فتحى، إلى أن بعض الدول ترفض ما تم وصفه بشأن مصر فى مجال حقوق الإنسان، موضحا أن ما وصلت إليه المرأة المصرية من تمكين فى الحياة النيابية، وتقلدها العديد من المناصب المختلفة، فضلا عن مبادرة حياة كريمة، وتوفير كافة الخدمات الاجتماعية للمواطنين من حق الصحة والتعليم وعيش حياة آمنة.

وأشار أحمد فتحي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين، إلى أنه سيكون هناك جولات للمدارس  الدولية للشباب الدراسين بالداخل للتعريف بما يقدمه البرلمان بغرفتية وما تنفذه الدولة من إنجازات.

تابع موقع تحيا مصر علي