عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«محدش أحسن من حد».. سيمبا يرد على الأهلي ويفوز على المريخ بثلاثية

لاعبي سيمبا والمريخ-أرشيفية
لاعبي سيمبا والمريخ-أرشيفية

واصل التنزاني الزحف في صدارت المجموعه الأولي بعد الفوز في لقاء اليوم علي المريخ السوداني بنتيجة ثلاث أهداف دون رد، في لقاء الإياب في الجولة الرابعة في دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا، علي ملعب سيمبا.

تقدم سيمبا التنزاني في المباراة بالهدف الأول في الدقيقة 18 من عمر المباراة من خلال لويس ميكويسوني، من خلال خطا دفاع المريخ السوداني في تشتيت الكرة.

جاء الهدف الثاني في المباراة لصالح سيمبا التنزاني من أقدام محمد الحسيني في الدقيقة 39 من عمر المباراة، من خلال بينيه طوليه من نصف الملعب لينفرد بها الحسيني علي حارس المرمي ويسكنها الشباك علي يمين الحارس.

سجل الهدف الثالث في المباراة بطل تنزانيا في الدقيقة 50 من عمر المباراة عن طريق اللاعب متشيمبا كوبي موجالو.

انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في ملعب المريخ السوداني بالتعادل السلبي بدون أهداف، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وهي النقطة الوحيدة التي تحصل عليها المريخ السوداني في المجموعة، علي حساب متصدر المجموعة.

الأهلي وفيتا كلوب :

حقق الأهلي الفوز علي فيتا كلوب التنزاني في مباراة الجولة الرابعة للبطولة، بثلاثية دون رد، في مباراة الإياب علي ملعب الشهداء بتنزانيا، والتي انتهت مباراة الذهاب علي استاد القاهرة بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين.

أهداف الاهلي في لقاء فيتا كلوب: 

 

افتتح النادي الأهلي التسجيل مبطرا في الدقيقة السابعة بعد هروب رائع من محمد شريف إلى يسار منطقة الجزاء، ومن ثم تسديدة من محمد شريف ارتطمت بالمدافع، ومرت من فوق حارس المرمى.

وفي الدقيقة الثانية والعشرين بعد تمريرة طولية رائعة من عمرو السولية فى هجوم مرتد رائع لصالح الأهلي، ومن ثم تصل الكرة إلى محمد مجدي أفشة الذي راوغ مدافع فيتا كلوب، وسدد كرة أرضية رائعة ارتطمت بالقائم الأيسر وسكنت الشباك.

وقبل نهاية  الشوط الثاني وبالدقيقة الواحدة والثمانين بعد  تمريرة رائعة من بواليا من يمين منطقة الجزاء إلى طاهر محمد طاهر داخل منطقة الجزاء سددها رائعة داخل الشباك.

ترتيب المجموعة الأولي :

 

سيمبا التنزاني في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من 4 مواجهات. 

الأهلي يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من 4 مواجهات.

فيتا كلوب في المركز الثالث بترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من 4 مواجهات.

المريخ السوداني يقع في مؤخرة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة من 4 مواجهات.

تابع موقع تحيا مصر علي