عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على إصابة محمد شريف خلال مباراة الأهلي وفيتا كلوب

إصابة محمد شريف
إصابة محمد شريف

كشف محمد شريف لاعب الأهلي عن حجم الإصابة التي لحقت به خلال مباراة فيتا كلوب، في اللقاء الذي فاز فيه المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد على ملعب الشهداء بالعاصمة الكنغولية. 

وقال محمد شريف في تصريحات عبر قناة الأهلي بعد المباراة: " الحمد الله، أطمان الجماهير على حجم الإصابة، فهي عباراة عن شد في العضلة الخلفية بعيدا عن الركبة ". 

محمد شريف يوضح حجم الإصابة 

وتابع شريف: " سأقوم بالخضوع لكشف طبي خلال الساعات القادمة للإطمئنان بشكل أكيد على حجم الإصابة، لكنى خرجت خوفا من تفاقم الإصابة". 

وفاز الأهلي في مباراة هامة وغاليو حساب فيتا كلوب الكونغولي خارج الديار بعد التعادل في القاهرة بهدفين مقابل هدف، وأنتهت المباراة بتفوق المارد الأحمر بثلاث أهداف دون رد سجلهما محمد مجدي أفشة ومحمد شريف وكذلك طاهر محمد طاهر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

وسجل محمد شريف الهدف الأول لصالح الأهلي في مرمى فيتا كلوب بعد هروب رائع من مهاجم الأهلي إلى يسار منطقة الجزاء، ومن ثم تسديدة من شريف ارتطمت بالمدافع، ومرت من فوق حارس المرمى ليسجل الأول للقلعة الحمراء. 

أهداف مباراة الأهلي وفيتا كلوب 

وأضاف محمد مجدي أفشه الهدف الثاني للأهلي بتسجيله هدف رائع بعد تمريرة طولية رائعة من عمرو السولية فى هجوم مرتد رائع لصالح الأهلي، ومن ثم تصل الكرة إلى محمد مجدي أفشة الذي راوغ مدافع فيتا كلوب، وسدد كرة أرضية رائعة ارتطمت بالقائم الأيسر وسكنت شباك الفريق الكونغولي. 

وأكد طاهر محمد طاهر الفوز للأهلي بتسجيله للهدف الثالث في أحداث الشوط الثاني بعد تمريرة ممتازة من بواليا من على يمين منطقة الجزاء إلى طاهر داخل منطقة الجزاء سددها بشكل متميز داخل الشباك.

ورفع الأهلي رصيده بعد الفوز على فيتا كلوب للنقطة 7 يحتل بهم وصافة ترتيب المجموعة الأولى من أصل 4 مباريات حقق المارد الأحمر الفوز في مبارتين وتعادل في أخرى وتلقى هزيمة واحدة كانت أمام المريخ. 

على الجانب الأخر حقق سيمبا التنزاني الفوز على حساب المريخ السوداني بنتيجة ثلاث أهداف دون رد وهي نفس نتيجة مباراة الأهلي وفيتا كلوب، ليرفع بطل تنزانيا رصيده من النقاط للنقطة العاشرة يحتل بهم صدارة ترتيب المجموعة الأولى يليه المارد الأحمر. 

تابع موقع تحيا مصر علي