عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد عبدالحفيظ يوجه طلب للكاف بعد مباراة فيتا كلوب

سيد عبدالحفيظ.أرشيفية
سيد عبدالحفيظ.أرشيفية

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن لاعبي الفريق الاحمر اليوم كانوا رجال زحققوا المراد، وأن هذه هي كرة القدم، التي عاندت الأهلي في مباراة القاهرة وتبتسم له اليوم.

فاز فريق الأهلي اليوم على نظيره فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلي: “نحمد الله على فوز اليوم، وهذا ما تعهدنا عليه بعد التعادل الأخير أمام فيتا في القاهرة”.

وأكمل: “لطف من الله ما حدث اليوم من أمطار وطقس أفضل بكثير من الذي كان عندما وصلنا إلى الكونغو، بالرغم من تمني مدرب فيتا كلوب بأن تكون درجة الحرارة مرتفعة، أقول له هذا هو رد النادي الأهلي”.

ووجه سيد عبد الحفيظ طلب للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، وقال: “الملعب اليوم كان صعب جدا، نجيل صناعي منذ 2005، تهالك بشكل كبير، ولا يصح أن تكون هذه هي الملاعب التي يلعب على أرضها أفضل بطولة في القارة الأفريقية”.

واختتم: “هذه مجرد مباراة ضمن دور المجموعات وليست مباراة النهائي، فمازال أمامنا مشوار طويل، والبطولة لم تحسم بعد”.

 

تصريحات موسيماني بعد مباراة فيتا 

 

قال بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب أفريقي للنادي الأهلي عقب الفوز على فيتا كلوب اليوم: “عليك أن تنتظر التوفيق والحظ، فكرة القدم تعطي درس للجميع في التعامل مع الخصوم".

وتابع: "سنحت لنا في القاهرة أكثر من 20 فرصة ولم نسجل، واليوم سنحت لنا فرص قليلة وسجلنا 3 أهداف".

وأكمل: “نعم هذا ليس هو أفضل جيل في تاريخ الأهلي، لكن هذا الجيل مميز ولديهم شخصية وحققوا بطولات وفازوا بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، أثق في تلك المجموعة”.

تابع موقع تحيا مصر علي