عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم فوز الأهلي.. خسائر خرج بها المارد الأحمر من مباراة فيتا كلوب

لاعبي الأهلي يحتفلون-أرشيفية
لاعبي الأهلي يحتفلون-أرشيفية

حقق الأهلي اليوم فوز قوي علي حساب فيتا كلوب بنتيجة ثلاث أهداف دون رد علي ملعب الشهداء بالكونجو في مباراة الجولة الرابع من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

رغم الفوز الساحق في المباراة الذي حققه الأهلي، ففي المقابل هناك الخسائر التي تعرض لها صفوف الفريق، وهي إصابة محمد شريف، وأيمن أشرف، وياسر إبراهيم.

تعدد الإصابات في صفوف فريق النادي الأهلي ترجع في الأول بسبب أرضية ملعب المباراة من النجيل الصناعي، وأرضية الملعب المتحجرة بسبب الأمطار المتساقطة وقدم أرضية الملعب.

تعدد التبديلات للنادي الأهلي في المباراة جاءت معظمها ليس تبديلات فنية ولكن إضطرارية بسبب الأهراق للاعبي الفريق، والإصابات التي تسبب لها الملعب، ومن أبرز الإصابات محمد شريف والذي يعاني من شد في العضلة الخلفية والتبديل في بداية أحداث الشوط الثاني.

 وسجل محمد شريف الهدف الأول لصالح الأهلي في مرمى فيتا كلوب بعد هروب رائع من مهاجم الأهلي إلى يسار منطقة الجزاء، ومن ثم تسديدة من شريف ارتطمت بالمدافع، ومرت من فوق حارس المرمى ليسجل الأول للقلعة الحمراء.

وجاء التبديل الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 68 من عمر المباراة خروج أيمن أشرف ونزول أحمد رمضان بيكهام، بسبب الإصابة، بشد في العضلة الخلفية.

تألق في المباراة لاعبي الفريق المارد الأحمر، ولكن من أبرز المتألقين في المباراة أيمن أشرف وجونيور أجاي ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة، ومن أبرز متألقي المباراة محمد الشناوي ليحصل علي رجل المباراة، بعد التصدي للعديد من الكراة الخطرة من هجوم فيتا في محاولات تصحيح النتيجة.

أهداف المباراة :

افتتح النادي الأهلي التسجيل مبطرا في الدقيقة السابعة بعد هروب رائع من محمد شريف إلى يسار منطقة الجزاء، ومن ثم تسديدة من محمد شريف ارتطمت بالمدافع، ومرت من فوق حارس المرمى.

وفي الدقيقة الثانية والعشرين بعد تمريرة طولية رائعة من عمرو السولية فى هجوم مرتد رائع لصالح الأهلي، ومن ثم تصل الكرة إلى محمد مجدي أفشة الذي راوغ مدافع فيتا كلوب، وسدد كرة أرضية رائعة ارتطمت بالقائم الأيسر وسكنت الشباك.

وقبل نهاية  الشوط الثاني وبالدقيقة الواحدة والثمانين بعد  تمريرة رائعة من بواليا من يمين منطقة الجزاء إلى طاهر محمد طاهر داخل منطقة الجزاء سددها رائعة داخل الشباك.

 

تابع موقع تحيا مصر علي