عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حصاد الرياضة: أهم أخبار اليوم بجانب مباراتي الأهلي والزمالك

حصاد الرياضة
حصاد الرياضة

شهدت الساحة الرياضية العديد من الأحاث بجانب مباراة الأهلي وفيتا كلوب، وكذلك لقاء الترجي والزمالك في إطار منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، أهمها مواجهات الدوري المصري وإصابة لاعب بيراميدز. 

موقع تحيا مصر يستعرض أهم الأخبار على الساحة الرياضية بجانب مباراة الأهلي وفيتا كلوب ومواجهة الزمالك والترجي على المستوى المحلي والعالمي في مختلف البطولات على مستوى العالم ومنها موعد مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وادي دجلة يحقق الفوز على طلائع الجيش

حقق وادى دجلة فوزا هاما على حساب سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف بعد غياب طويل عن الإنتصارات، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من جدول ترتيب الدوري المصري، وليتلقى سيراميكا الهزيمة الثانية على التوالي. 

إصابة أحمد ياسر ريان

خرج أحمد ياسر ريان من المباراة مصابا بعدما اللاعب لجرح في رأسه ونزف دم وتدخل الجهاز الطبي لإسعافه لكنه خرج مصابا من المباراة ونزول أحمد محسن بدلا منه.

إصابة مهاجم بيراميدز

أعلن الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي لفريق بيراميدز، غياب المهاجم الدولي الأوروجوياني ديبجو رولان عن تشكيل فريق الكرة إلى تنزانيا فيما أختتم الفريق إستعدادته لمواجهة نظيره نادي نامونجو.

أخر إستعدادت المنتخب المصري

أتم الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم تحت الإدارة  الفنية لحسام البدرى، التجهيزات الخاصة بالإستعدادت النهائية لاحتياجات المنتخب الفنية لهذه المرحلة واستعراض الأسماء المطروحة للاستقرار على أفضل تشكيلة تتناسب مع أهداف التجمع الدولى المقبل لضمان التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية فيما يعد غياب مصطفى محمد هو الأبرز عن صفوف المنتخب.

ترتيب دوري السلة ومراكز الأهلي والزمالك

يحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري المصري لكرة السلة بعد تحقيق الفوز على كافة الأندية منها الجزيرة وتعد الخسارة الوحيد أمام الأهلي الذي يحتل المركز السابع.

مباريات دوري أبطال أوروبا

تنطلق مواجهات دور الـ 16 اليوم بمباراة ريال مدريد الإسباني مع أتالانتا الإيطالي وكذلك مباراة مانشيستر سيتي مع نظيره مونشنجلادباخ في تمام العاشرة من مساء اليوم في إطار منافسات دور الإياب للدور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا.   

تابع موقع تحيا مصر علي