عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أفشة ضمن تشكيلة الأفضل بدوري الأبطال.. والزمالك لم يحضر أحد !!

الكاف
الكاف

انتهت منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، والتي شهدت تألق النادي الأهلي أمام فريق فيتا كلوب والتي انتهت بنتيجة 3/0، بينما خسر الزمالك أمام فريق الترجي التونسي بهدف دون رد وسجل الترجي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة والسبعين بعد انطلاقة سريعة من حمدي النقاز على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء استقبلها حمدو الهوني بتسديدة مباشرة أرضية في أقصى الزاوية اليمنى سكنت شباك الحارس محمود جنش. 

شهدت المباراة ركود كبير على المستوى الهجومي، وندرة في الفرص الخطيرة من جانب الفريقين، حيث كانت أخطر كرات الترجي بخلاف الهدف كرة في الشوط الثاني أخطأها المهاجم بعد الإنفراد بجنش. 

المجموعة المثالية لبطولة دوري أبطال إفريقيا  

واعلن  موقع” SofaScore” التشيكل المثالي في بطولة دوري أبطال إفريقيا وجاء كالأتي:

 الحارس: دينيس أونيانجو "صن داونز"  الدفاع: محمد حسيني "الوداد المغربي"، موسي ليبوسا "صن داونز"، محمد حداد "مولودية الجزائر"، دييجو جواو "كايزر شيفز".  خط الوسط: نصر الدين عمر "الهلال السوداني"، ليبوهانج مابوي "صن داونز"، موي سايلا "سيمبا".  خط الهجوم: محمد مجدي أفشة "الأهلي"، ميكيسوني "سيمبا"، سامي فريوي "مولودية الجزائر". 

على الناحية الأخرى كانت أخطر كرات الزمالك الركلة الحرة التي سددها أشرف بن شرقي في المقص الأيسر للحاري، إلا أنه تصدى لها ببراعة، بخلاف تسديدة أخرى للمغربي في الدقيقة السادسة والثمانين من على حدود منطقة الجزاء.

 

 

وفي الدقيقة التاسعة والثمانين أضاع أوباما كرة التعادل، بعد التوغل والمرور، ولكنه سجل الكرة أعلى المرمى. 

ومن ناحيه اخري يستعد نادي الزمالك لمباراته المقبلة أمام فريق المولودية الجزائرية والتي من المقرر إقامتها يوم 2/4، بينما مباراة النادي الأهلي أمام فريق المريخ السوداني والتي من المقرر إقامتها يوم 2/4.

انتهت مباراة مولدية الجزائر وتونجيث السنغالي بنتيجة هدف دون رد لصالح المولودية، عن طريق المهاجم مهدي بن عجلية، في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا.

سجل الهدف الأول في اللقاء مولودية الجزائر عن طريق اللاعب مهدي بن علجية في الدقيقة 26 من عمر المباراة، من خلال تمريرة طولية من خط دفاع المولودية للمهاجم مهدي، ليسبق دفاع الفريق السنغالي ويسددها بيساره علي يسار حارس المرمي.

تابع موقع تحيا مصر علي