عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صور حفل عيد ميلاد عبير صبري تشعل السوشيال ميديا بسبب جملة.."صور"

عبير صبري- ارشيفية
عبير صبري- ارشيفية

تصدرت الفنانة عبير صبري، محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات الاولى من اليوم الأربعاء، جراء نشرها صور من احتفالها الخاص بعيد ميلادها أمس الثلاثاء في أحد الكافيهات المتواجدة على النيل.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد صور من احتفال عبير صبري بحفل عيد ميلادها، الذي أثار ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، حيث تداول العديد من جمهور السوشيال ميديا صور الفنانة عبير صبري على نطاق واسع.

حفل عيد ميلاد الفنانة عبير صبري

نشرت الفنانة عبير صبري عدد كبير من صور الاحتفال الذي أقامته في لعيد ميلادها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وعلقت قائلة: “النهارده عيد ميلادي بتمني من ربنا يكرمني بالصحه والسعاده والنجاح ويديم عليه جوزي واهلي ويخليهم ليه ومحبه الناس ..يالا اتمنولي دعوات حلوه زيكم”.

 

انتشرت صور عيد ميلاد عبير صبري على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” على منصات السوشيال ميديا، إلا أن هناك صورة كانت ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي بسبب البوستر الذي وضعته في بداية الحفل الذي يحمل صورتها حيث دون عليه جملة “عبير صبري المادة الخام للستات”.

 

حرص عدد من نجوم الفن على حضور عيد ميلاد الفنانة عبير صبري، ومن بينهم الفنانة إلهام شاهين، والاعلامية بوسي شلبي، والفنانة هالة صدقي، والمنتج جمال العدل.

 

آخر أعمال عبير صبري 

كان آخر ظهور للفنانة عبير صبري على الشاشة في مسلسل “خيانة عهد” الذي تم عرضه في رمضان الماضي 2020، وحقق نجاحًا ساحقًا، حيث شاركت البطولة مع عدد كبير من نجوم الفن منهم يسرا، وبيومي فؤاد، خالد أنور، حلا شيحة، جومانا مراد، خالد سرحان وتاليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضًا..تامر حسني يتصدر "التريند" بسبب معجبة إسكندرانية

الجدير بالذكر، أن عبير صبري تستعد للمشاركة في مسلسل موسى مع الفنان محمد رمضان في رمضان 2021، حيث يشارك في بطولته كلًا من سمية الخشاب، وسيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين،وعدد كبير من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي