عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يتعرض للسحر في تنزانيا ويقدم شكوى (صور)

بيراميدز -أرشيفية
بيراميدز -أرشيفية

اعلن نادي بيراميدز بتقديم شكوي للكاف ضد فريق نامونجو وذلك بسبب فوجئت البعثة برش مادة بيضاء غريبة على ملابس لاعبي الفريق قبيل وصولهم لملعب المباراة، أصابتهم بالحكة في جسدهم وسط شكوى من جميع أفراد البعثة سواء لاعبين أو جهاز فني. 

 

وتقام المباراة على استاد تنزانيا الوطني في إطار مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.  

ترتيب مجموعة بيراميدز في الكنفيدرالية 

وجاء ترتيب مجموعة بيراميدز الكنفيدرالية كالأتي:

يحتل  فريق بيراميدز المركز الأولي برصيد 3 نقاط من أصل مباراة واحده خاضها الفريق.

يحتل فريق الرجاء المركز الثاني برصيد 3 نقاط من أصل مبارا واحده خاضها الفريق. يحتل فريق نامونجو التنزاني المركز الثالث بدون نقاط وخاض مباراة واحده.

يحتل فريق نكانا الزامبي المركز الأخير بدون نقاط وخاض مباراة واحده. 

الجدير بالذكر أن الجدير أن اخر مواجهات فريق بيراميدز كان أمام فريق العبور في كأس مصر والتي انته بنتيجة 4/1.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة من أصل 15 مباراة خاضها الفريق.

ويسعي بيراميدز  الفوز أمام الخصم، فهو سيتسعد له بكل قوة وتركيز عالي لتحقيق الفوز العودة إلى الديار بالنقاط الكاملة من أجل البقاء في القمة وعدم التخلي عنها، لمواصلة الطريق الصحيح في المسابقة.

وفي المقابل  تلقى نامونجو الهزيمة  في اخر مواجهاته أمام فريق الرجاء البيضاوي في أولي مباريات البطولة بهدف دون رد،  ليبقى بدون رصيد في المركز الثالث  في جدول الترتيب. 

ومن ناحيه اخري يغيب الأوروجوياني ديبجو رولان من تشكيل  فريق الكرة إلى تنزانيا، لمواجهة نظيره نادي نامونجو في كأس الكونفدرالية، حيث أكد طبيب الفريق ان اللاعب يجري التدريبات التأهلي والتي يتستمر لمدة اسبوعين بعدما تعرض في مباراة الفريق الأخيرة أمام العبور في كأس مصر في العضلة الأمامية. 

ومن ناحيه اخري يستعد بيراميدز لمباراته أمام فريق الرجاء والتي من المقرر إقامتها يوم4/2 ضمن منافسات بطولة الكنفيدرالية الإفريقية.

فيما فريق التنزاني لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يأمل بأن  يحقق الفوز ويعود من جديد إلى الطريق السليم، فهو سيبذل أقصى جهد ممكن لتحقيق الفوز لاقتناص اول 3 نقاط له في المجموعة يواصل المشوار في  المنافسات بقوة  حتي يرغب في  التأهل إلى الدور المقبل. 

تابع موقع تحيا مصر علي