عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد شريف يكشف عن لحظات إصابته خلال مباراة الأهلي وفيتا كلوب

محمد شريف
محمد شريف

عبر محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على فيتا كلوب ببطولة إفريقيا بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، كاشفا على حجم الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال المباراة.

وقال محمد شريف خلال رحلة العودة للقاهرة: " اللعب الجماعي هو سمة مميزة للفريق، وأن الأهم من تسجيل هدف في شباك فيتا كلوب هو تحقيق الإنتصار خلال المباراة بشكل عام وتخطي الموقف الصعب في المجموعة الأولى، خاصة بعد أن حققنا تعادل غير مستحق في مباراة القاهرة خلال منافسات الجولة الثالثة".

وكشف شريف عن سر التألق: " أن الالتزام بتعليمات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني الجنوب إفريقي لعب كلمة السر في تحقيق الفوز الكبير على فيتا كلوب، مشيرا إلى أن التوفيق حالف الفريق لتسجيل ثلاثية دون رد على عكس ما حدث في مباراة الفريقين بالقاهرة والتي خسرنا خلالها الثلاث نقاط.

وتابع مهاجم الأهلي: " اللعب بجانب مروان محسن في مركز المهاجم الثاني خلق نوعا من المرونة وسهولة الحركة خلال مباراة فيتا كلوب وهو سبب تسجيل هدفي الأول أيضا" .

محمد شريف يوضح حجم إصابته مع الأهلي 

واكد شريف: طلبت من المدير الفني الإستمرار خلال مباراة فيتا كلوب لكن الجهاز الطبي فضل التبديل بين الفريقين بين شوطين المباراة، وتعاهدنا جميعا على قهر الصعاب وتحقيق الفوز على الفريق الكونغولي".

وقال محمد شريف: الإصابة كانت مرعبة، وشعرت بالخوف حينها، لكن في الأخير كانت  بسيطة الحمد الله". 

 

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني 

يعود الأهلي بعد فترة التوقف الدولي التي ينطلق في الفترة من 22 مارس لنهاية الشهر الجاري، بمباراة المريخ السوداني في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

ويخرج الأهلي لملاقاة المريخ السوداني في العاصمة السودانية الخرطوم، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا، في مباراة يسعى خلالها المارد الأحمر لتحقيق الفوز وضمان صعود لفريق للدور القادم من البطولة التي حققت القلعة الحمراء لقبها في الموسم الماضي على حساب الزمالك بالإنتصار في مباراة النهائي بهدفين مقابل هدف. 

تابع موقع تحيا مصر علي