عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم السحر.. بيراميدز يقدم هدية لأهالي تنزانيا

تحيا مصر

قررت بعثة نادي بيراميدز خلال فترة تواجدهم في تنزانيا لخوض منافسات الكونفيدرالية، تقديم مبلغ مالي  لإنهاء عملية فرش أحد مساجد الدولة التنزانية على هامش وجودها في العاصمة دار السلام لخوض منافسات دور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية أمام فريق نامونجو. 

وتعودت بعثة بيراميدز خلال المنافسات الإفريقية التبرع لأحد المؤسسات الخيرية او الدينية عند كل رحلة خارج البلاد، ولذلك قررت البعثة التبرع لفرش أحد المساجد القريبة من مدينة موانزا وهي تبعد بمسافة 100 كيلو متر عن العاصمة دار السلام.

 

 

ووجهة أهالي المدينة الشكر والإمتنان لبعثة بيراميدز على العمل الخيري، بالإضافة لمصر وشعبها. 

وشهدت المباراة التي فاز فيها الفريق السماوي الفوز تألق البديل الأول محمد فروق في أول لمساته للكرة من خلال إنطلاقة وتوغل بالكرة داخل منطقة الجزاء ثم سقط داخل منطقة الجزاء بعد اصطدامه بالحارس مع مطالبته بركلة جزاء ولكن حكم اللقاء أمر باستئناف اللعب.

وسجل رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق ولاعب بيراميدز الحال  الهدف الأول في المباراة من خلال ضربة جزاء في الدقيقة 70 من عمر المباراة، سددها علي يمين الحارس بكل سهولة بعد توجه الحارس علي اليسار، جاء بركلة الجزاء البديل محمد فاروق في الدقيقة 69 بعد تدخل عنيف من مدافع نامونجو وإشهار حكم المباراة البطاقة الصفراء للمدافع علي التدخل القوي.

وشهد أحداث اللقاء تبديلين دفعه واحده لفريق بيراميدز في الدقيقة 69 بدخول إيريك تراوري بديل محمود حمادة، ودخول عمر جابر وخروج جون أنتوي، وجاء بالتبديل الرابع في المباراة في الدقيقة 77 من عمر المباراة بدخول أحمد فتحي وخروج إسلام عيسي المتألق خلال المباراة.

 

 

أهداف مباراة بيراميدز 

وسجل الهدف الثاني في المباراة جاء عن طريق التبديل عمر جابر في الدقيقة 85 من عمر المباراة، من خلال صناعة بدلاء الفريق من الجبهة اليمني من أقدام أحمد فتحي إلي إيريك تراوري لأقدام محمد فاروق لعمر جابر ليسددها من اعلي الحارس ويسكنها في الشباك.

 

تشكيل بيراميدز في الكونفيدرالية

في حراسة المرمي: شريف إكرامي

في خط الدفاع : علي جبر، وأسامة جلال، وأحمد أيمن منصور

في خط الوسط : أحمد توفيق، نبيل عماد دونجا، محمود حمادة، محمد حمدي

في خط الهجوم : إسلام عيسي، جون أنتوي، رمضان صبحي

تابع موقع تحيا مصر علي