عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اسطورة أستون فيلا: محمود تريزيجيه لم يصنع الفارق مع الفريق !!

محمود تريزيجيه -أرشيفية
محمود تريزيجيه -أرشيفية

أكد مهاجم أستون فيلا السابق، جابريل أجبونلاهور، انتقادات موجهة للاعب الدولي محمود تريزيجية وذلك بسبب عدم إحرازه لاي أهداف خلال هذه الفترة.

وعن عودة جريليش مرة أخرى للفريق تحدث مهاجم أستون فيلا الأسبق عن رأيه في تصريحات لشبكة "Football Insider" الإنجليزية، وقال: " لا أريد ان انسي قدمه أنور الغازي حتى الآن مع أستون فيلا واحرازه عدداً من الأهداف هذا الموسم".

وتابع حديثة قائلاً: "لكن يجب ان يكون هناك وقفه أمام محمود تريزيجيه فهو لم يصنع الفاري أو لم يسجل أي اهداف حتى برتران تراوري سجل وصنع بعض الأهداف، يجب عليه ان يحاول في تطور نفسة كان مخيب للآمال في مباراة نيوكاسل". 

وواصل تصريحاته: "جاك جريليش مُصاب ولا يشارك لذلك إذا  يجب عليك أن تستغل الفرصة وتطور من نفسك، واتمني ان اراي ذلك في الفترة القادمة".  

وأختتم حديثة: "الغازي وتراوري يشكلان خطورة على مرمى المنافسين، لكن تريزيجيه يقوم بالتمرير السهل لذلك فهو بحاجة إلى مزيد من المجهود عندما تتاح له الفرصة".

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات أستون فيلا كان أمام فريق نيوكاسل يونايتد والتي انتهت بنتيجة 1/1 في الدوري الإنجليزي.  

موعد مباراة أستون فيلا القادمة

ويستعد أستون فيلا لمباراته القادمة امام فريق توتنهام والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف يوم 21/3.

ويحتل استون فيلا المركز التاسع في ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة من أصل 27 مباراة خاضها الفريق.

بينما اعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز  منذ ايام من خلال بيان رسمي تأجيل مباراة أستون فيلا وتوتنهام في الجولة الثامنة عشر من البطولة والتي كانت من المفترض أن تقام أمس على ملعب "فيلا بارك".

القرار جاء بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا في صفوف الفريق الأول لنادي أستون فيلا، وغلق مقر تدريباته خاصة وأن هناك عددا كبيرا مصابا من اللاعبين والجهاز الفني والعمال.

 حيث طلب نادي أستون فيلا تأجيل المباراة وإعادة جدولتها في موعد لاحق، لذلك لم يكن هناك أي خيار أمام الدوري الإنجليزي سوى الموافقة وإعلان الأمر رسمي، بينما اخر مواجهات الفريق حقق نتائج سيئة.

تابع موقع تحيا مصر علي