عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استرداد طابا والتأكيد على عطاء المرأة المصرية.. تعرف على أهم تصريحات المستشار حنفى جبالى "انفوجراف"

تحيا مصر

أطلق المستشار حنفى جبالى، رئيس مجلس النواب، العديد من التصريحات المهمة، حيث سلط الضوء على العديد من الملفات التى تمثل محور تطلع الشارع المصرى، والتي يرصدها موقع تحيا مصر من واقع بيان رسمي للأمانة العامة لمجلس النواب. 

تحسين مستوى معيشة المصريين

*تحية للقيادة السياسية على الجهود الواضحة والعميقة لتحسين معيشة المواطن المصري وحفظ الأمن والاستقرار على المستويين الداخلي والإقليمي.

استرداد طابا

*معركة استرداد طابا ورفع علم مصر عليها تأكيداً للعالم كله بشموخ مصر وعزتها، فتحية لكل من شارك في عبورنا، وتحية لكل ضابط وجندي وهب روحه دفاعاً عن تراب الوطن المقدس.

 

 

*المرأة المصرية تاريخها وعطاءها لا ينضب، فهي مدرسة لتأصيل المثل والانتماء وحب الوطن في نفوس الأجيال على مر التاريخ، فتحية إعزاز وتقدير للمرأة المصرية في يومها.

*قانون الصلح الواقي والإفلاس سيحدث انفراجه وتوسع في النشاط الاقتصادي، فهو أحد أصعب القوانين، موجهاً التحية للنواب والحكومة على جهودهما في المناقشات.

*قانون الموارد المائية والري هام ويستهدف حماية الأصول الضخمة للموارد المائية، ويحتاج للتأني في إقراره، وستتم مناقشته في أكثر من جلسة.

*نحن معشر القضائيين والقانونيين من النواب لدينا عنصر التدقيق في مشروعات القوانين، وعلى زملائنا من النواب أن يتحملونا... فأنتم فوق رؤوسنا.

تابع موقع تحيا مصر علي