تخلصت السيدة من زوجها كي تتمكن أن تكن بجوار عشيقها وبعدها عزمت على قتل زوجة عشيقها.

تحيا مصر,محافظة الجيزة,قتل,قسم الطالبية,الجيزة,جريمة قتل

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 17 أبريل 2021 - 11:36

حوادث

جريمة قتل تهز سماء محافظة الجيزة..زوجة تتخلص من زوجها وزوجة عشيقها

05:20 م - الجمعة 19 مارس 2021
جريمة قتل- ارشيفية
جريمة قتل- ارشيفية

شهدت منطقة الطالبية بالجيزة جريمة قتل بشعة، أثارت حالة من الرعب بين سكان المنطقة، بعدما طبقت إحدى السيدات المقيمة بالمنطقة ذاتها خطواتها للتخلص من زوجها لتدخل في جريمة أخرى كي تتزوج من عشيقها.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل تلك الواقعة التي أثارت حالة واسعة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب تلك الأحداث المرعبة التي اتبعتها السيدة.

تفاصيل الجريمة

اتفق عشيق السيدة المتزوجة على قتل كل منهما لزوجه ليتمكنوا من الزواج، وبالفعل قتلت السيدة زوجها بحيلة ما، ولكن تراجع عشيقها عن قتل زوجته، فقررت السيدة الانتقام منه، فاستدرجت زوجته وقتلتها.

تلقى قسم شرطة الطالبية، بلاغًا يفيد العثور على جثة خادمة تبلغ من العمر 38 عامًا، خلف السور الجانبي بالطريق الدائري دائرة القسم، وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام، بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة صديقتها خادمة 31 عامًا مقيمة بدائرة القسم الطالبية.

القبض على المتهمة

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافها بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطها، واعترفت بقتلها المجني عليها بعدما ارتبطت عاطفيًا بزوجها عامل مقيم بدائرة قسم العمرانية، واتفقا على التخلص من زوجيهما ليكونوا سويًا، وفـي سبيل ذلك قام زوج المجني عليها بإحضار أقراص لحفظ الغلال وسلمها لها فقامت بدسها لزوجها شيف57 سنة فـي مشروب، أدي إلي وفاته في الحال واتخذت إجراءات الوفاة بصورة طبيعية.

اقرأ أيضًا..سيدة السلام..تفاصيل جديدة حول الحادث الأليم وحبس المتهمين 15 يومًا

طالبت زوج المجني عليها بتنفيذ اتفاقهما ونظراً لمماطلته لها، فعقدت العزم على الانتقام منه بقتل زوجته، فاستدرجتها لشقتها غير المعلومة للمجني عليها، بزعم تنظيفها، وما أن وصلت امسكت بها وانهالت عليها بالضرب باستخدام حجر حتى فارقت الحياة، ووضعت جثتها داخل حقيبة سفر كبيرة، واستعانت بسيارة تاكسي في نقلها لمكان العثور، وتركت الجثة وانصرفت، حسبما جاءت اعترافاتها.

تابع موقع تحيا مصر علي