تمكنت الشرطة الهولندية من إلقاء القبض على زوج الفنانة الراحلة رائفة الرز بعد العثور على جثتها مقتولة في شقتها

رائفة الرز,الشرطة الهولندية,تحيا مصر,متقل رائفة الرز,الفنانة رائفة الرز,جريمة قتل

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 02:20

حوادث

لغز مقتل فنانة شهيرة..زوجها انتقم منها بسبب الأموال

06:59 م - الجمعة 19 مارس 2021
مقتل رائفة الرز- ارشيفية
مقتل رائفة الرز- ارشيفية

انكشف لغز مقتل الفنانة السورية رائفة الرز، بعدما أثار مقتلها حالة واسعة من الجدل، لتتصدر محرك لبحث الشهير “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف تفاصيل جديدة حول قضية مقتل الفنانة السورية رائفة الرز، حيث اتضح من هو مرتكب الجريمة التي أثارت الجدل مؤخرًا.

مقتل رائفة الرز

كشفت ابنة خالة الراحلة رائفة الرز، عن المتهم بقتل الفنانة، حيث اتضح أنه شاب سوري يدعى وائل درغام 33 عامًا، كان متزوجا من الفنانة السورية في وقت السابق.

نشرت ابنة خالتها، صور المتهم الذي يدعى درغام ،كاشفة أن رائفة الرز كانت تساعده ماديًا، وفي يوم الحادث ذهب إلى منزلها وتهجم عليها وطلب بعض الأموال، حاولت تدافع عن نفسها لكنه قتلها.

القبض على قاتل الفنانة رائفة الرز

ألقت الشرطة الهولندية القبض على المتهم حيث تجري التحقيقات معه الآن، بعدما عثرت الشرطة الهولندية على الفنانة رائفة الرز مقتولة في شقتها منذ يومين.

اقرأ أيضًا..حلا الترك تضع والدتها في السجن مع اقتراب عيد الأم

الجدير بالذكر، أن الفنانة رائفة الرز تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1991، قدمت عددًا من المسرحيات، ومن أبرز أعمالها "غزلان في غابة الذئاب، وهارون الرشيد، وقلبي معكم"، كما قدمت دوبلاج عدد من مسلسلات الكرتون الشهيرة مثل "عهد الأصدقاء" و"باص المدرسة العجيب".

تابع موقع تحيا مصر علي