عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف علي موعد وحكم مباراة بيراميدز والرجاء في الكونفدرالية

لاعبي بيراميدز يحتفلون-أرشيفية
لاعبي بيراميدز يحتفلون-أرشيفية

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"موعد وحكم مباراة بيراميدز والرجاء المغربي، في لقاء الجولة الثالثة من إنطلاقة بطولة كأس الكونفيدرالية، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

تلقي نادي بيراميدز خطاب رسمي من الاتحاد الإفريقي "كاف" حدد فيه الاتحاد موعد وحكم مباراة الفريق مع الرجاء المغربي، في لقاء الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية.

جاء موعد مباراة الفريقين في الرابع من أبريل القادم، في تمام الساعه السادسه مساء، ويشهد علي اللقاء استاد محمد الخامس بالدار البيضاء.

يدر اللقاء طاقم تحكيم غيني بقيادة الحكم الأول أحمد سيكو توريه،  ويعاونه المساعد الأول تيري مامادي، والمساعد الثاني عبد الله سيلا، والحكم الرابع عثمان جاكوب كماري.

الجولة الثانية في المجموعه للفريقين :

 

حقق بيراميدز الأربعاء الماضي الفوز علي نامونجو التنزاني في مباراته الأخيرة قبل التوقف الدولي،بهدفين دون رد علي ملعب بنجامين مكابا الوطني بالعاصمة التنزانيه، في لقاء الجولة الثانية من إنطلاقة بطولة كأس الكونفدرالية.

أحرز رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز الهدف الأول في المباراة من خلال ضربة جزاء في الدقيقة 70 من عمر المباراة، سددها علي يمين الحارس بكل سهولة بعد توجه الحارس علي اليسار، جاء بضربة الجزاء محمد فاروق في الدقيقة 69 بعد تدخل قوي من مدافع نامونجو وإشهار حكم المباراة البطاقة الصفراء للمدافع علي التدخل القوي.

سجل الهدف الثاني في المباراة عمر جابر في الدقيقة 85 من عمر المباراة، من خلال تمريرة من الجبهة اليمني من أقدام أحمد فتحي إلي إيريك تراوري لأقدام محمد فاروق لعمر جابر ليسددها من اعلي الحارس ويسكنها في الشباك.

في المقابل حقق الرجاء المغربي الأربعاء الماضي في آخر مبارياته الفوز علي نكانا الزامبي بهدفين دون رد، شهد علي اللقاء ملعب ليفي مواناواسا، في لقاء الجولة الثانية من إنطلاقة كأس الكونفدرالية.

ترتيب مجموعة بيراميدز :

يتصدر بيراميدز صدارة المجموعه بفارق الأهداف علي الرجاء برصيد 6 نقاط، من أصل مبارتين، سجل 5 أهداف، وبشباك نظيفة.

يحتل فريق الرجاء المغربي المركز الثاني برصيد 6 نقاط، من أصل مبارتين، سجل 3 أهداف، وبشباك نظيفه.

المركز الثالث نامونجو بفارق تلقي شباكة أهداف علي ناكانا بدون نقاط، من أصل مبارتين، تلقي 3 أهداف.

يتزيل ناكانا الزامبي ترتيب المجموعه بدون نقاط، من أصل مبارتين، تلقي 5 أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي