عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صبحي يرفض العودة لنادي الزمالك.. تعرف على السبب !!

محمد صبحي - أرشيفية
محمد صبحي - أرشيفية

أكد محمد صبحي حارس مرمي منتخب مصر الأوليمبي ونادي الإتحاد السكندري، أنه سعيد بالتواجد مع منتخب مصر في بطولة الأولمبياد القادمة في طوكيو، وأن هذا هو المعسكر الأخير قبل التجمع الأخير في مايو القادم، قبل السفر لليابان والمشاركة في الأولمبياد.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية: "نسعي تحقيق ميدالية أولمبية وليس التمثيل المشرف، وأن الكابتن شوقي غريب تحدث معي وقال لي أنني يجب أن أخرج على سبيل الإعارة من أجل حجز مكان أساسي مع منتخب مصر، وأكد أن هفي حال عدم شماركة أي لاعب مع فريقة في بطولة الدوري سيتم استبعادة لأنه سيكون بعيد عن المشاركة، وهو يبحث عن اللاعبين المتواجدين بشكل مستمر داخل أرض الملعب".

وأكمل: "أتمني أن أتواجد في القائمة النهائية لمنتخب مصر والمشاركة في الأولمبياد، والتجهيز الحالي للبطولة على أكمل وجه، وهناك حاله من الراحة تجاه هذا المعسكر من أجل السعي لتحقيق ميدالية أوليمبية، وأنه يري أن تواجد محمد الشناوي مع منتخب مصر في الأولمبياد أمر طبيعي نظرا لما يقدمة خلال الفترة الحالية، والمنافسة ستكو نشريفة بين الجميع من أجل حجز مقعد أساسي وخدمة منتخب مصر".

وزاد: "تواجد محمد الشناوي معنا سيكون له حافز إيجابي للاعبين، وسيكو نمفيد لجميع الحراس، ونسعي دائما من أجل مصلحة منتخب مصر فقط، وتواجد أي لاعب من اللاعبين الكبار شرف للمنتخب بالكامل، وأن علاقتة بالحراس الشباب المتواجدين حاليا جيدة للغاية، ودائما كانوا يتواجدوا في المعسكرات بشكل مستمر".

منتخب مصر الأوليمبي

واختتم: "الروح هي السائدة بين جميع الحراس وهناك تشجيع كامل من الجميع، وأن إعارتة لنادي الإتحاد لمدة عام، ويعرف جيدا أن المانفسة صعبة في نادي الزمالك وأريد اللعب دائما بشكل أساسي وإذا لم أحصل على الفرصة أتمني أن استمر مع نادي الإتحاد العام القادم أيضا، حتي أستطيع العودة والمنافسة على مركز أساسي مع نادي الزمالك ومنتخب مصر بعد ذلك".

ويستعد منتخب مصر الأوليمبي خلال الفترة القادمة من أجل خوض أولمبياد طوكيو باليابان، وسيتم الاستعانة بثلاث لاعبين من الفريق الأول لمنتخب خلال الفترة القادمة لمساعدة اللاعبين خلال مشوار البطولة الأوليمبية.  

تابع موقع تحيا مصر علي