عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص لـ«تحيا مصر» إيهاب جلال مديرا فنيا للإسماعيلي (صور)

إيهاب جلال - أرشيفية
إيهاب جلال - أرشيفية

 أعلن النادي الإسماعيلي التعاقد مع إيهاب جلال المدير الفني السابق لفريق مصر المقاصة، لتولي تدريب الفريق خلال الفترة القادمة، وإنقاذ الفريق من دوامة الهبوط التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة، وتواجد الفريق في المركز قبل الأخير في بطولة الدوري الممتاز.

وتواجد النائب أحمد عثمان، والذي يتولي تسيير أمور النادي الإسماعيلي حاليا، وكان يتواجد أيضا في جلسة توقيع العقود، الكابتن عماد سليمان، وتامر النحاس وكيل اللاعبين، بجانب بعض الاشخاص المقربين.

ويبدأ إيهاب جلال مهمتة مع الإسماعيلي بداية من اليوم الأحد من أجل الإعداد للفترة القادمة والمباريات الحاسمة في بطولة الدوري المصري، ويتواجد حمد إبراهيم في الجهاز الجديد كمدرب عام.

 
 
 

تاكيدا لـ تحيا مصر: رحيل المدير الفني للإسماعيلي عن الفريق

أكد علي أبو جريشه رئيس اللجنه الفنيه للنادي الإسماعيلي أن دراجان يوفيتش مدرب الفريق، تقدم باعتذار عن استكمال مهمته في الإدارة الفنية للإسماعيلي، وذلك بسبب عدم محالفة الحظ للفريق حسب تصريحات البوسني الخاصة لنا .   وتابع  أبو جريشه أن المدير الفني البوسني قدم شكره للادارة، واللجنه الفنيه للدعم والمسانده وتحقيق كل طلبات الجهاز الفني، فيما تمنى الإسماعيلي التوفيق للمدرب في مختلف الألعاب الأخرى. 

إيهاب جلال

وكان تحيا مصر قد أكد في أوقات سابقة رحيل مدرب الإسماعيلي عن الفريق وإقتراب مفاوضات النادي مع أسماء عديدة منها باتشيكو و إيهاب جلال.   

مصر المقاصة يرد على انتقال إيهاب جلال لتدريب الإسماعيلي

انتشرت في الفترة الاخيرة أخبار أفادت بسعي نادي الإسماعيلي للتعاقد مع إيهاب جلال المدير الفني الحالي لفريق مصر المقاصة، بعدما يتم إقالة مدرب الفريق الحالي البوسني دراجان يوفيتش,

ورد المدير التنفيذي لمصر المقاصة على تلك الأخبار، في تصريحات صحفية، قال فيها: "لن نسمح برحيل إيهاب جلال عن الفريق، فنحن لا نجد مدرب مثله كل يوم".

وتابع: "تحدثوا معنا بعض الوسطاء، عن انتقال إيهاب جلال لتدريب نادي الإسماعيلي، ورفضنا هذا الأمر بشكل محترم".

وعلم موقع تحيا مصر أن النادي الإسماعيلي قد فتح خط اتصال مع وكيل مدرب الزمالك السابق جايمي باتشيكو الذي رحل عن الفريق منذ أيام وحل محله الفرنسي باتريس كارتيرون.

وكشف علاء وحيد المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، عن موقف الجهاز الفني الحالي للدراويش بقيادة دراجات يوفيتش، وعن موقف المفاوضات مع البرتغالي جايمي باتشيكو.

وقال علاء وحيد لـ تحيا مصر، أن هذا الأامر مجرد أخبار متداولة وأنه غير صحيح على الإطلاق، وأن جهاز فني نادي الإسماعيلي مستمر حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي