عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواقف أظهرتها الكاميرات للاعبي أوروبا مع أمهاتهم

صلاح مع أمه ووالدته-ارشيفية
صلاح مع أمه ووالدته-ارشيفية

يحتفل نجوم الساحرة المستديرة اليوم بعيد الأم في جميع أنحاء العالم، ودور كل منها في نجاح أبنها في كرة القدم، وكيف شاركته في تحقيق حلمه، ورد فعل كل لاعب في الأحتفال بولدتة، وفضلهن عليهم.

موقع "تحيا مصر" يبرز لكم أشهر صور لاعبي كرة القدم في الإحتفال بعيد الأم مع والدته.

 ليونيل ميسي:

عبر الأرجنتيني ليونيل ميسي ولاعب برشلونة عن سعادته بأحتفاله بعيد الام مع صاحبة الفضل الأول له في تحقيق ماتوصل إليه في كرة القدم، بالأحتفال معها علي طريقتهم الخاصة في ظل أنتشار فيروس كورونا.

ومن القصص الشهيرة في مسيرة ميسي المذهلة معاناته من مشكلة في النمو حين كان طفلا، وهو الأمر الذي كان يهدد استمراره في ملاعب كرة القدم، وتمكن والداه من توفير العلاج الباهظ بمساعدة نادي نيولز أولد بويز الأرجنتيني، الذي انضم له ليو حين كان طفلا.

وبسبب التكلفة المرتفعة للعلاج لم يتمكن نيولز أولد بويز من الاستمرار في توفيره، وقررت سيليا كوشيتيني، والدة ميسي، عدم الاستسلام والبحث عن طريق آخر لحل المشكلة التي يعاني منها نجلها، وكان قرارها بسفر ميسي إلى إسبانيا من أجل الالتحاق بأكاديمية برشلونة واحدا من القرارات التي لن تنساها ذاكرة كرة القدم.

 

 

بول بوجبا :

وكانت والدة بول بوجبا هي من تحرص على تشجيعه في ملاعب كرة القدم منذ أن كان طفلا، لذا يرتبط بها أكثر من والده الذي كان يفضل الابتعاد عن الأضواء والعيش في هدوء.

ومن الجدير بالذكر أن والدة بول بوجبا تتولى منصب "سفيرة كرة القدم النسائية" في غينيا منذ عام 2019.

 

 

إيدن هازرد :

إيدن هازارد، والدة إيدين، كانت لاعبة سابقة في صفوف عدد من أندية دوري الدرجة الأولى البلجيكي للسيدات، وعندما أدركت حملها بقائد منتخب بلجيكا، توقفت عن اللعب، ثم تحولت إلى التدريس.

ومنذ نعومة أظافره، حرصت كارين هازارد على تشكيل وتطوير مهارات إيدين، وفي سن الرابعة انضم إلى أحد الأندية المحلية، وواصل التطور تحت إشراف والدته.

 

 

أشرف حكيمي :

من أشهر وأبرز قصص لاعبي كرة القدم إرتباط بوالدتة ومن أبرز المشاه علي ذلك في حفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مطلع العام الماضي، حرص أشرف حكيمي، نجم منتخب المغرب وإنتر ميلان حاليا، وكان في صفوف بروسيا دورتموند وقتها، على اصطحاب والدته لحضور تتويجه بجائزة أفضل لاعب أفريقي شاب.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي