عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل مروان محسن يكشف «مفاجأة» عن مستقبل اللاعب مع الأهلي

مروان محسن
مروان محسن

كشف تامر النحاس وكيل مروان محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مستقبل اللاعب مع الفريق الأحمر خلال فترة الإنتقالات القادمة في إطار تدوال العديد من الأخبار حول رحيل مهاجم الأهلي نهائية الموسم. 

وقال تامر النحاس: " مروان محسن لاعب جيد ومميز مع الأهلي، ومستمر مع الفريق خلال الفترة القادمة".

وتابع النحاس: " الحديث عن رحيل مروان محسن خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة مع  نهاية الموسم هو أمر غير منطقي مشددا على تمسك المارد الأحمر بخدمات اللاعب وإستكمال عقده حتى نهايته".

يذكر أن مروان محسن دخل النادي الأهلي في عام ٢٠١٦، كمهاجم في عمر الثمانية والعشرين، قادما من موسم ممتاز مع النادي الإسماعيلي سجل خلاله أربعة عشر هدفا، ليعد من أفضل مهاجمي مصر في تلك الأهلي.

وبعد صراع بين أكبر الأندية في مصر، استطاع الأهلي حسم الصفقة ب١٠ مليون جنيه، كرقم من أعلى الأرقام التي تدفع للاعب مصري في تلك الفترة.

وقضى مروان محسن ٥ مواسم حتى الٱن داخل جدران القلعة الحمراء لعب خلالهم ٩٢ مباراة بإجمالي مشاركات 4938 دقيقة.

أرقام مروان محسن مع الأهلي 

سجل مروان محسن رقم غريب في ٥ مواسم، وهو ٢٢ هدف فقط بمعدل ٤ أهداف تقريبا في الموسم الواحد أي بنسبة هدف مع كل 245 دقيقة.

الكثير يعتقد أن المعدل التهديفي الزهيد للمهاجم يمكن أن ينبيء عن رقم جيد في معدل صناعة الأهداف لكن على هذا المستوى لم يكن الرقم جيد حيث صنع ٧ أهداف فقط خلال الخمس مواسم.

على جانب أخرعلم تحيا مصر من مصدر داخل الأهلي، أن خماسي الفريق الأول " محمد مجدي أفشة و مروان محسن ومحمد هاني، بالإضافة لـ سعد سمير وبدر بانون مدافعي الفريق الأول تربطهم علاقة كبيرة خلال الفترة الأخيرة بشأن تصوير أحد البرامج في شهر رمضان القادم 2021 وبالأخص برنامج رامز جلال والمعهود إقامته تحت مايسمى بـ “ المقلب” خلال السنوات الماضية. 

لاعبى الأهلي في إعلانات رمضان 2021

وأكد المصدر أن الثلاثي الذي حصل على إذن من الجهاز الفني هم أفشة ومحمد هاني بالإضافة لـ مروان محسن قبل السفر لتصوير أحد برامج شهر رمضان القادم 2021 مع رامز جلال. 

تابع موقع تحيا مصر علي