عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلعت يوسف: مصطفي محمد لا يصلح لمنتخب مصر لهذا السبب !!

طلعت يوسف - أرشيفية
طلعت يوسف - أرشيفية

يرى طلعت يوسف، المدير الفني السابق للاتحاد السكندري والحالي لأهلي طرابلس الليبي، أن مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي، لا يناسب طريقة لعب جناحي منتخب مصر، محمد صلاح نجم ليفربول ومحمود حسن "تريزيجيه" جناح أستون فيلا.   و طلعت يوسف في تصريحات لإذاعة شعبي إف إم:"ان لا اعتقد أن مصطفي محمد يناسب طريقة لعب محمد صلاح وتريزيجية، لأن مصطفي لا يميل أكثر لإستلام الكرة والدوران مباشرا نحو المرمي أو التعامل في الكرات العالية،  الأمريحتاج الي عمل مكثف من الجهاز الفني".

وتابع حديثة قائلاً:"اختار حسام البدري في كل مركز لاعبين إثنين تقريبا موفقة في  بعض المراكز بها وفرة لكن يجب أن يؤمن نفسة بسبب الإصابات ويضم محمد إبراهيم فهو يسير بشكل جيد". وأردف "لكن إذا انضم كان سيكون على حساب إسلام عيسى أو مصطفى فتحي. لا أرى ظلما في الخيارات أو اختلاف جوهري".

موعد مباراة المنتخب المصري القادمة والقنوات الناقلة

 وأختتم حديثة قائلاً "تغريدة محمد إبراهيم غير جيدة، ومتسرعة، وأثق أنه نادم عليها، أعتقد أنها ستؤثر على الجهاز الفني بينما كان على محمد إبراهيم مواصلة عمله المميز طوال الفترة الماضية لأن هناك مرحلة أخرى جديدة قادمة".   

موعد مباراة منتخب مصر القادمة  يحل منتخب مصر ضيفا على نظيره الكيني يوم الخميس القادم الموافق ٢٥ من مارس الجاري، ضمن منافسات تصفيات أمم أفريقيا .

وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة .

طلعت يوسف

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر القادمة تذاع مباراة منتخب مصر وكينيا ضمن تصفيات أمم أفريقيا المقبلة، عبر شبكة بي إن سبورت القطرية المشفرة، كونها الحاصلة على حقوق بث مباريات تلك البطولة .

ووصل محترفي مصر في الخارج إلى الأراضي المصرية، وهم مصطفى محمد، أحمد حجازي، محمد النني، وكان ٱخرهم محمود حسن تريزيجيه، ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح .

قائمة منتخب مصر واختار حسام البدري ٢٨ لاعب في القائمة التي ستمثل المنتخب المصري في المواجهتين المقبلتين ويقدم موقع تحيا مصر أسماؤهم التي جاءت كالٱتي : 

حراس المرمى : محمد الشناوي - محمد بسام - عامر عامر- محمود عبد الرحيم "جنش" .

خط الدفاع : محمود حمدي "الونش" - علي جبر - أيمن أشرف - محمد هاني - عمر جابر - ياسر إبراهيم - أحمد حجازي - أحمد أبو الفتوح - أحمد أيمن منصور .

خط الوسط : عمرو السولية - طارق حامد - محمد النني - حمدي فتحي - محمد صلاح - أحمد سيد "زيزو" - إسلام عيسى - محمد فاروق - محمود حسن "تريزيجيه" - مصطفى فتحي - محمد مجدي أفشة" .

خط الهجوم : مصطفى محمد - محمد شريف - أحمد ياسر ريان - حسام حسن .

تابع موقع تحيا مصر علي