عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجلس إدارة الأهلي يقرر هدم المدرج القديم بملعب التتش

ملعب التتش -أرشيفية
ملعب التتش -أرشيفية

قرر مجلس إدارة الأهلي يقرر هدم المدرج القديم بملعب التتش بعد الحصول على تراخيص الإزالة وجاء ذلك بعد إجتماع مجلس إدارة النادي برئسة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء. 

 

وعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إجتماع عقب نهاية المؤتمر مع مجلس إدارة النادي الذي إقيم اليوم وذلك للنقاش في عددة ملفات خلال الفترة المقبلة، ومن ابرزها نقل صور الشداء الي استاد الأهلي.

بينما تحدث الكابتن الخطيب خلال المؤتمرالذي إقم اليوم الإثنين عن الشراكة التي تجمع الأهلي مع كافة المؤسسات، مؤكدا أن علاقة النادي مع الرعاة قائمة على الاحترام، والعمل من أجل تحقيق أفضل استفادة لكل الأطراف.

أول صدام بين حسام البدري ومحمد صلاح قبل الانضمام لمعسكر الفراعنة !!

 

وشهد المؤتمر حضور مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وطارق الخولي، رئيس مجلس ادارة والعضو المنتدب لـ"بنك saib " للتحدث عن الشراكة بينهم والتعاون، بينما كان ضمن الحضور محمد الجارحي. 

واعلن طارق الخولي عن سعادته بالتعاون بينه وبين النادي الأهلي، لافتا إلى أنها شراكة استراتيجية وليست علاقة رعاية، مُبديًا سعادته بالنجاحات التي حققها فريق الكرة في الفترة الماضية وأبرزها الفوز ببرونزية كأس العالم للأندية، 

وأكد  الكابتن الخطيب خلال المؤتمر عن الشراكة التي تجمع الأهلي مع كافة المؤسسات، مؤكدا أن علاقة النادي مع الرعاة قائمة على الاحترام، والعمل من أجل تحقيق أفضل استفادة لكل الأطراف.

وأثناء ختام المؤتمر حيث قام مدير البنك الأهلي بإهداء الكابتن الخطيب بطاقة ائتمانية باسمه قبل أن يتبادلا الدروع التذكارية.   بينما تحدث محمود الخطيب رئيس عن أن إدارة النادي الاهلي ستقيم إجتماع لنقل صور الشهداء في استاد الأهلي. 

 

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات النادي الأهلي كان أمام فريق فيتا كلوب في بطولة إفريقيا الجولة الرابعة والتي انتهت بنتيجة 3/0لصالح المارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويستعد المارد الأحمر لمباراته المقبلة أمام فريق المريخ السوداني والتي من المقرر إقامتها يوم السبت 3/4 في تمام الساعة الثالة عصراً.  

 

بينما يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة من أصل 11 مباراة خاضها الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي