عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على كل ما حدث في مران منتخب مصر اليوم

منتخب مصر - أرشيفية
منتخب مصر - أرشيفية

شهد المران الختامي لمنتخب مصر قبل السفر غدا إلي كينيا من أجل خوض لقاء الجولة الخامسة وقبل الأخيرة في المجموعة السابعة، تألق عدد من النجوم خلال التدريبات.

ولفت الأنظار محمد صلاح جناح فريق ليفربول، ومصطفي محمد مهاجم جلاتا سراي التركي خلال المران المقام حاليا على ستاد القاهرة الدولي، وتألق الثنائي بشدة وتمكنوا من تسجيل العديد من الأهداف.

وسجل مصطفي محمد هدفا مميزا خلال التقسيمة الأساسية التي أجراها حسام البدري مدرب الفراعنة، ليثبت اللاعب أقدامة ويواصل التألق والذي بدأ مع صفوف فريقة التركي، ليؤكد جاهزيتة لقيادة هجوم الفراعنة خلال لقاء كينيا القادم.

فيما تمكن محمد صلاح هدفا مميزا في شباك محمد بسام حارس طلائع الجيش، وأهدر هدفا آخر في بداية المران، ليعود للتألق من جديد، ليؤكد جاهزيتة للمباراة القادمة بكل قوة وحماس شديد.  

عاجل.. استدعاء عبد الله جمعة لمعسكر منتخب مصر.. تعرف على السبب!!

قرر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر استدعاء عبد الله جمعة ظهير أيسر نادي الزمالك، للتواجد داخل المعسكر الحالي لمنتخب مصر، وذلك بعد إصابة أحمد أبو الفتوح لاعب نادي الزمالك.

وتعرض أحمد أبو الفتوح لنزلة برد حادة، مع ارتفاع درجة حرارتة، ليخضع اللاعب بعد ذلك إلي مسحة كورونا عاجلة من أجل الإطمئنان على حالة اللاعب.

وفضل الجهاز الفني توجيه الشكر للاعب نظرا لضيق الوقت واستدعاء عبد الله جمعة لاعب الزمالك ليشارك بدلا منه.  

والجدير بالذكر ان اللاعب لم يشارك في مران المنتخب أمس في أول تجمعه بعد عزل اللاعب داخل غرفته املا في شفائه من نزله البرد التي تعرض لها قبل بدء المعسكر.

تعرف على موقف محمد صلاح من حضور تدريبات منتخب مصر

عاد محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي إلي مصر من أجل الدخول في معسكر منتخب مصر الذي يقام حاليا علي ملعب القاهرة الدولي، قبل السفر إلي كينيا، وقطع اللاعب الشكوك التي خرجت قبل أيام بعدم تواجد النجم المصري خلال فترة التوقف الحالية بسبب إنتشار فيروس كورونا.

وبعد وصول محمد صلاح أمس، خضع لمسحة كورونا، من أجل التأكد من سلامتة قبل التواجد في تدريبات الفراعنة اليوم، وتأكدت سلبية المسحة التي خضع لها اللاعب أمس فور وصولة إلي مصر.

وبدأ معسكر منتخب مصر أمس الأحد علي ستاد القاهرة الدولي بقيادة حسام البدري، وشارك جميع اللاعبين المتواجدين في القائمة المتواجدة، بإستثناء محمد صلاح ويلعب الفراعنة أمام كينيا وجزر القمر خلال يومي 25 و 29 مارس الجاري.

وتسافر بعثة منتخب مصر إلي كينيا غدا الثلاثاء، وتتواجد البعثة الأن في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة الشهيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي