عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود أبو الدهب يتحدث عن مواجهة مصر القادمة وأبرز اللاعبين المتألقين

محمود أبو الدهب -
محمود أبو الدهب - أرشيفية

أكد محمود أبو الدهب نجم الأهلي السابق، أن منتخب مصر يستطيع التغلب على كينيا وجزر القمر بكل سهولة، خلال تصفيات أمم أفريقيا.

وأضاف خلال تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: "من الطبيعي أن يحدث غضب جماهيري بسبب عدم الإستعانة ببعض اللاعبين، ولكن المدير الفني للفراعنة حسام البدري، لا يريد أن يخسر ويبحث دائما عن الفوز والنجاح، وقائمة المنتخب تحكم المدرب على اختيار عدد معين من اللاعبين، ولكن الإيجابيات في القائمة أكثر من السلبيات".

وأكمل: "لابد أن يحظي المدرب بالدعم الكامل من أجل مواصلة النجاح والصعود لكأس أمم أفريقيا ثم اللعب على الصعود لمنافسات كأس العالم، لأن مصر لديها جيل قوي من اللاعبين، يستطيعوا المنافسة على الألقاب، ولكن يحتاجوا فقط إلي مواصلة الدعم وعدم الانتقاد وسيتمكنوا من تقديم نتائج متميزة".

وتابع: "سعيد للغايه من أجل تواجد ياسر إبراهيم مدافع الأهلي في منتخب مصر خلال التجمع الحالي، وهذا يدل على كفاءة الاختيار من حسام البدري للاعبين الذين يتألقون في بطولة الدوري، وأن لاعب المارد الأحمر تمكن أن يثبت نفسه للجميع، وعالج أخطائة وأصبح من الركائز الأساسية للفريق ويستطيع المنافسة على مكان أساسي في منتخب مصر".

تعرف على كل ما حدث في مران منتخب مصر اليوم

وأردف: "لا أستطيع وضع تشكيلة المنتخب بالرغم من أنها معروفة للجميع، لأن حسام البدري هو وحده من يتابع اللاعبين على أرض الملعب، وسيختار بكل تأكيد اللاعبين الأفضل خلال التدريبات، وهناك أيضا مفاجآت من الممكن أن تحدث بشكل اضراري مثل إصابة أيمن أشرف مدافع الأهلي والذي يعاني من خشونة الركبة وسيعاني المنتخب في غيابة نظرا لإصابة مدافع آخر، ولكن يستطيع عبد الله جمعة لاعب الزمالك قيادة الجبهة اليسري بنجاح".

واختتم: "محمد صلاح نجم عالمي، وهو خارج التقييم، فأصبح الأصبح من أفضل 5 لاعبين على مستوي العالم في كرة القدم، وسيكون له دور كبير مع منتخب مصر خلال الفترة القادمة، ويستطيع قيادة مصر لأبعد المحطات في جميع البطولات، وذلك بجانب مساعدة باقي اللاعبين والمحترفين، وأتمني تحقيق المنتخب الفوز على كينيا وجزر القمر".

منتخب مصر

ويواجه منتخب مصر الخميس القادم منتخب كينيا ضمن مباريات الجولةالخامسة لتصفيات أمم أفريقيا القادمة، والتي سوف تقام في الكاميرون بمشاركة 24 فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي