عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المحكمة الاقتصادية تصدر قرار نهائي في قضية إهانة تامر أمين لميرهان كيلر

تامر أمين- ارشيفية
تامر أمين- ارشيفية

أصدرت المحكمة الاقتصادية منذ قليل، قرارها بتغريم قناة "النهار" مليون جنيه في دعوى عارضة الأزياء ميرهان كيلر ضد الإعلامي تامر أمين بعد أن شبهها وقت أزمة لاعب المنتخب المصري عمرو وردة بالفنان محمد رمضان في إحدى حلقات برنامجه.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الواقعة التي تعود إلى عام 2020، والتي أثارت حالة واسعة من الجدل حينها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

إهانة تامر أمين لميرهان كيلر

ترجع الواقعة إلى عام 2020، حيث خرج الاعلامي تامر أمين ليتناول واحدة من أبرز القضايا المعروفة عن أزمة لاعبي المنتخب المصري في ذلك الوقت، وأبرزهم عمرو وردة وتحرشهم بعارضة الأزياء ميرهان كيلر.

اقرأ أيضًا..بعد وقفه وسحب ترخيص مزاولة المهنة..بيان هام من وزارة الدولة للإعلام حول أزمة تامر أمين

عرض تامر أمين صورة لميرهان كيلر ووضعها بجوار صورة للفنان محمد رمضان، واستخدم عبارات تحمل إسقاطًا جنسيًّا عليها وتشبيهها بالفنان محمد رمضان، مشيرًا إلى أنها هي من تتحرش بلاعبي المنتخب المصري، وذكر ألفاظًا تحمل إهانة لها وتحقيرًا من شأنها.

ميرهان كيلر

وأوضحت الدعوى، أن المدعية ميرهان كيلر أصابتها أضرار مادية وأدبية من خلال ما تضمنه الفيديو وفقًا للقانون مطالبة بإلزام الشركة بدفع مبلغ 10 ملايين جنيه كتعويض عما أصاب المدعية من أضرار وخطأ الشركة في عدم حذف فيديو الحلقة من على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”مطالبة بإلزامه المصروفات ومقابل أتعاب المحاماة.

اقرأ أيضًا..إيقاف الاعلامي تامر أمين لمدة شهرين وتغريم قناة "النهار"

وكانت ميرهان كيلر قد نشرت صورا لرسائل تحرش أرسلها إليها اللاعب عمرو وردة خلال بطولة الأمم الإفريقية وترتب عليها طرده من المعسكر.

تابع موقع تحيا مصر علي