عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

زعيم الأغلبية: تقدمنا بمشروع قانون لوقف تعديلات الشهر العقاري من منطلق الإحساس بالشارع المصري.

تحيا مصر

قال المهندس أشرف رشاد، زعيم الأغلبية البرلمانية، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، أن مجلس النواب إستطاع أن ينال ثقة المواطن من خلال تمثيله الجيد داخل البرلمان، والعمل على تسهيل كافة الخدمات.

 

 

الأغلبية أصبحت صوت المواطن الحق

 

وأوضح  زعيم الأغلبية أثناء حديثه فى لقاء تليفزيوني، صباح اليوم الخميس، بفضائية إم بي سي مصر، الفرق بين أغلبية البرلمان الحالي وبين الأغلبية التي كانت تُشكل من أجل الدفاع عن الحكومة وتسويق قراراتها وإنجازاتها، مشيرا إلى أن الأغلبية الأن، تعتبر تمثيلا لصوت المواطن الحق، ونقل أراءاه ومشاكله وإعادة ترجمتها ومناقشتها مع الحكومة من أجل التوصل لحلول مرضية له.

 

 

 

 

 

 

 

ونوه زعيم الأغلبية إلى أنه من منطلق التعبير عن الشارع المصري والشعور بغضبه ، قامت الأغلبية بالتقدم  بمشروع قانون لوقف تعديلات الشهر العقاري والذي سبب جدل كثير داخل الشارع المصريه، موضحا انه بناء على توجيهات الرئيس السيسي تم تأجيل تطبيق القانون لمدة سنتين لحين دراسة الأثر المتعلق به، والوصول لأفضل صيغة للمواطن.

 

 

 

 

 

وتابع النائب الأول الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، أن دور الأغلبية متمثل أيضا في  الإستماع لأراء المواطنين والعمل على تصحيح سوء الفهم لدى البعض تجاه بعض القوانين، مشيرا إلى تسويق بعض مواد القوانين عبر وسائل التواصل الإجتماعي بطريقة خاطئة، الأمر الذي يستلزم من الإغبية البرلمانية العالية أن تعيد تصحيح هذه المفاهيم .  

تابع موقع تحيا مصر علي