عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فخر مصر.. مروان محسن أيقونة داخل متحف الكويت (صور)

مروان محسن ومحمد
مروان محسن ومحمد صلاح.أرشيفية

انتشرت صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي لقميص مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر وهو متواجد داخ متحف الكويت لكرة القدم .

ونجح متحف الكويت لكرة القدم الذي في اقتناء أكثر من 1500 قميص تاريخي لعب به لاعبين كبار مباريات لا تنسي منها قميص مروان محسن في مباراة مصر والسعودية بكأس العالم 2018 روسيا .

ويمتلك متحف الكويت العديد من القمصان الأخرى الخاصة بلاعبي مصر أبرزها قميص مجدي عبدالغني الذي أحرز بيه هدفه الشهير في مونديال إيطاليا 1990 أمام هولندا .

موليكا بقميص الأهلي

 

ومن ناحية أخرى أثار الكونغولي جاكسون موليكا لاعب نادي تي بي مازيمبي السابق، ونادي ستاندليج البلجيكي حاليا الجدل بعدما نشر صورته منذ قليل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام “ مرتديا قميص النادي الأهلي .

ونشر موليكا الصورة عبر خاصة “ ستوري “ بموقع تبادل الصور والفيديوهات “ انستجرام “، وقام بعمل إشارة للنادي الأهلي ومواطنه والتر بواليا بالصورة .

ويستعد النادي الأهلي للسفر إلى السودان يوم ٣١ من مارس الجاري، استعدادا لمواجهة المريخ السوداني ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم .

وكان مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قرر تكليف خالد الدرندلي، ‏أمين الصندوق، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في رحلة السودان المقرر لها يوم 31 ‏مارس الجاري لمواجهة المريخ .

خرج أحمد أبو عبلة طبيب النادي الاهلي ليعلن أن إصابة حمدي فتحي التي تعرض لها أثناء مباراة منتخب مصر هي كسر وليست رشخ كما أعلن .

إصابة حمدي فتحي

قال احمد أبو عبلة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي أن إصابة حمدي فتحي هي كسر في إحدى عظمتي الذراع " الكعبرة " .

وأكد على أن اللاعب سيضع ذراعه في الجبس لمدة شهر، سيتم خلاله الإطمئنان الدوري عليه من خلال الأشعة والتحاليل .

وكشف أبو عبلة عن إن حمدي فتحي ستصل مدة علاجه وعودته إلى الملاعب مرة آخرى لمدة شهرين، وهذا يتوقف على مدى استجابة عظمة الذراع لديه على الإلتئام مرة أخرى .

تابع موقع تحيا مصر علي