عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحكم على سفاح الجيزة في تهمة قتل شقيقة زوجته

المحكمة- ارشيفية
المحكمة- ارشيفية

أصدرت محكمة جنايات الجيزة، اليوم السبت، قرارها بالحكم على المتهم قذافي فراج عبد العاطي، المعروف بسفاح الجيزة، بالإعدام شنقًا لاتهامه بقتل شقيقة زوجته نادين الطالبة بكلية الحقوق عمدًا مع سبق الاصرار والترصد وذلك بعد تصديق مفتي الديار على إعدامه.

تحيا مصر يرصد تفاصيل النطق بالحكم على سفاح الجيزة، الذي أثار حالة واسعة من الجدل حوله خلال الفترة الماضية، بعد انكشاف سره والجرائم التي قام بها على مدار سنوات تجاه العديد من الأشخاص.

سفاح الجيزة

وصل المتهم إلى مقر المحكمة وسط حراسة مشددة لحضور جلسة النطق بالحكم عليه بعد أخذ رأي فضيلة المفتي على إعدامه، حيث عقدت الجلسة أمام الدائرة 24 جنايات الجيزة برئاسة المستشار حسين مسلم.

كشفت تحقيقات شريف كامل وكيل نيابة حوادث جنوب الجيزة بإشراف المستشار يحيي الزارع المحامي العام الاول لنيابة جنوب الجيزة، أن المتهم قتل المجني عليها عمدا مع سبق الاصرار والترصد بعد أن عقد العزم على إزهاق روحها فأعد مخططا إجراميا بأن قام باستدراجها إلى شقته التي أعدها مسرحًا لجريمته، بزعم حل خلاف بينهما فقام باستدراجها والتخلص منها.

اقرأ أيضًا..إعدام سفاح الجيزة شنقًا في قضية قتل صديقه

الجدير بالذكر، أن على مدار 5 سنوات ارتكب سفاح الجيزة عدد من الجرائم المختلفة، التي تنوعت بين تزوير وقتل لأعز الناس وأقربهم إليه، حتى سقط في قبضة رجال الأمن العام الماضي لتنتهي رحلة هروبه خلف القضبان.

 

تابع موقع تحيا مصر علي