عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موسيماني يعقد إجتماع هام لمناقشة بعض الملفات..تفاصيل

موسيماني -أرشيفية
موسيماني -أرشيفية

يعقد  الجنوب أفريقي موسيماني المدرب الفني للنادي الأهلي جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي وذلك لمناقشة بعض الملفات الهامه  التي تخص الفريق في المرحلة المقبلة لمباراة المريخ السوداني في بطولة إفريقيا.

تحديد موعد سفر  بعثة فريق الأهلي

وقد حدد النادي الاهلي  31 مارس الجاري يكون موعداً للسفر إلى السودان، لمواجهة المريخ يوم 3 أبريل المقبل ببطولة دوري أبطال أفريقيا والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة عصراً.   ويترأس بعثة الأهلي في السودان خالد الدرندلي أمين صندوق النادي بعد تكليفه من رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب في الأجتماع الذي أقيم مؤخراً.

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات النادي الأهلي كانت أمام فريق فيتا كلوب والتي انتهت بنتيجة 3/0 لصالح المارد الأحمر  

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات النادي الأهلي كانت أمام فريق فيتا كلوب والتي انتهت بنتيجة 3/0 لصالح المارد الأحمر.   المركز الأول سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط. المركز الثاني النادي الأهلي برصيد 7 نقاط.

المركز الثالث فيتا كلوب برصيد 4 نقاط.

المركز الأخير المريخ السوداني برصيد 1 واحده.

 

ويغيب عن مواجهة المريخ السوداني حمد فتحي لاعب الأهلي وذلك بسبب تعرضه للإصابة خلال الشوط الثاني من أحداث المباراة، ليخرج وينزل عمر جابر بدلا منه في مباراة منتخب مصر أمام نظيرة كينيا والتي انتهت بالتعاد الإيجابي لهدف لكل من المنتخبين، حيث تأهل منتخب الفراعنة وأحرز الهدف مجدي أفشة لاعب القلعة الحمراء. 

وكشف محمد أبو العلا عن أن حمدي فتحي  لاعب النادي الأهلي مصاب بشرخ في أحد عظمتي الذراع " الكعبرة “، ويغيب اللاعب عن النادب الأهلي لمدة شهرين.       

ويحتل الأهلي المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري ابطال إفريقيا برصيد 7 نقاط بعد الفوز على فيتا كلوب والمريخ السوداني وتحقيق تعادل أخر أمام الفريق الكونغولي بهدفين مقابل هدفين .

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي