عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موسيماني : هذه شروطي لعودة كهربا للتدريبات

محمود كهربا -أرشيفية
محمود كهربا -أرشيفية

أكد موسيماني المدرب الفني للنادي الأهلي عن ترحيب فكرة عودته الي التدريبات الجماعية وذلك عقب انتهاء العقوبة الوقعة علية من أدارة المارد الأحمر،  والتي يبلغ قيمتها بـ200 ألف جنيه وإيقاف شهر يخوض خلالها تدريبات منفردة بعيدا عن المران الجماعي، والتى تنتهى أول أبريل المقبل.  

فيما حدد موسيماني بعض الطلبات لعودة اللاعب الي التدريبات الجماعية للفريق وهي أن ينتظم ويبذل جهداً كيبر ولا يتحدث في رغبته اللعب في المباريات إلي بأمر من الجهاز الفني، وعدم إرتباك عددة مشاكل بعد الأن وإذا حدث ذلك سيكون القرار النهائي هو الرحيل.

ومن ناحية اخري توسط بعض من اللاعبين في عودة محمود كهربا الي التدريبات الجماعية للفريق ومن أبرز اللاعبين محمد الشناوي حارس مرمي القلعة الحمراء وقائد الفريق، ويلتزم اللاعب في تأديت العقوبه حتي نهايتها

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات المارد الأحمر كانت أمام فريق فيتا كلوب والتي انتهت بنتيجة 3/0 لصالح الشياطين الحمر  

 ومن ناحيه اخري خاض الفريق  الأول بالأهلي حقق فوزا على فريق الشباب بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت  يوم الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار استعداداته لمباراة المريخ السوداني، والتي يسعى فيها المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية للتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي أمام الزمالك

فيما يستعد النادي الأهلي لمباراته أمام غريمه التقليدي الزمالك في بطولة الدوري الممتاز والتي من المقرر إقامتها يوم 4/18 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

قرر  موسيماني المدرب الفني للنادي الأهلي تصعيد عدد من ناشئين الأهلي لتعويض غياب الدوليين والإصابات بسبب فترة التوقف الدولي التي بدأت ف ٢٢ من الشهر الحالي التي تنتهي في الثلاثين من ذات الشهر وفي ظل غياب علي معلول ومحمود وحيد.

ويغيب حمدي فتحي  لاعب النادي الأهلي  وذلك نتيجة إصابته بشرخ في أحد عظمتي الذراع " الكعبرة “، ويغيب اللاعب عن النادب الأهلي لمدة شهرين.  

ويستعد المارد الأحمر لمباراته أمام فريق المريخ السوداني والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة عصراً يوم السبت المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي