عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاملة أبو ذكري تكشف سر اعتذارها عن مسلسل دينا الشربيني

كاملة أبو ذكري- ارشيفية
كاملة أبو ذكري- ارشيفية

تصدرت كاملة أبو ذكري محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إستضافتها مع الاعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم”، لتكشف العديد من المفاجأت للمرة الأولى التي تعرضت لها أثناء مسيرتها الفنية.

تحيا مصر يرصد أبرز القصص التي لفتت إليها المخرجة كاملة أبو ذكري في حوارها مؤخرًا، لتتصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كاملة أبو ذكري تنسحب من تتعرض للتهديدات بسبب مسلسل دينا الشربيني

أشارت كاملة أبو ذكري، إلى أنه انسحبت من تصوير مسلسل “زي الشمس”، الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2019، وقدّمت دور البطولة في العمل الدرامي الممثلة دينا الشربيني، في الحلقة العاشرة ما عرّضها إلى التهديدات، لكنها لم تعد إلى البرنامج واستكمل المسلسل المُخرج سامح عبدالعزيز.

اقرأ أيضًا..حورية فرغلي تخضع لعملية جديدة الشهر المقبل.."تفاصيل"

وقالت “كاملة”: “اعتذاري عن المسلسل من أفضل القرارات التي اتخذتها في حياتي، وكان القرار بالانسحاب بعد تصوير الحلقة الـ10، ورفضت استكمال المسلسل لأني مش عايزة أهزق نفسي عندي أقعد في البيت ولا أهزق نفسي”.

اقرأ أيضًا..أحمد سعد يكشف حقيقة مشاركته في برنامج رامز جلال 2021

واردفت حديثها: “حسيت وجودي في المسلسل مضايق ناس واضطروني أمشي، وتعرّضت إلى تهديدات أن لو مش هتسمعي الكلام مش هتلاقي حد يشغلك وهيكون مغضوب عليكي ولازم ترحلي وتسيبي المسلسل وربنا كرمني بعدها بمسلسل 100 وش، وكنت متضايقة أني سيبت المسلسل علشان أحمد السعدني وريهام عبدالغفور”.

كاملة أبو ذكري تتعرض للضرب

وكشفت موقف آخر، حيث حاولت فنانة ضربها حينما سألتها حول أسباب تأخرها عن التصوير، وقالت المُخرجة إن الممثلة اعتادت التأخر على التصوير، ويوم الواقعة تأخرت حوالي 6 ساعات وبمجرد سؤالها بشأن أسباب التأخير إلى هذا الحد: “ردت بشكل مفاجئ جدًا وقربت مني وكانت هتضربني أمام 100 فنان”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي