عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الشناوي يوجه رسالة خاصة لمانويل نوير في عيد ميلاده

محمد الشناوي -نوير
محمد الشناوي -نوير

حرص محمد الشناوي حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر علي تهنئة مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ بعيد ميلاده رقم 35.

 ونشر محمد الشناوى عبر حسابه الشخصى على استوري" إنستجرام" بعض الصور التي جمعته بالنجم الألماني خلال مباراة الأهلي وبايرن ميونخ السابقة فى نصف نهائي كأس العالم للأندية، وعلق قائلا: "عيد ميلاد سعيد يا صديقي".

لاعب جديد يعود للأهلي الفترة القادمة.. تعرف عليه

وفي وقت سابق قد واجه مانيول نوير في مباراة الأهلي أمام بايرن ميونخ محمد الشناوي حارس الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية وقد اشاد نوير عن أداءه الشناوي أثناء المباراة وانه حارس كبير جداً، بينما صرح الشناوي في وقت سابق ان قدوته في حراسة المرمي هو نوير.  

 
 
 

وقام مانويل نويل حارس بايرن ميونخ بمشاركة تهنئة الشناوي في إطار العلاقة الطيبة بين الثنائي. 

 

 

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات المارد الأحمر كانت أمام فريق فيتا كلوب والتي انتهت بنتيجة 3/0 لصالح الشياطين الحمر  .

 ومن ناحيه اخري خاض الفريق  الأول بالأهلي حقق فوزا على فريق الشباب بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت  يوم الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار استعداداته لمباراة المريخ السوداني، والتي يسعى فيها المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية للتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي أمام الزمالك

فيما يستعد النادي الأهلي لمباراته أمام غريمه التقليدي الزمالك في بطولة الدوري الممتاز والتي من المقرر إقامتها يوم 4/18 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

قرر  موسيماني المدرب الفني للنادي الأهلي تصعيد عدد من ناشئين الأهلي لتعويض غياب الدوليين والإصابات بسبب فترة التوقف الدولي التي بدأت ف ٢٢ من الشهر الحالي التي تنتهي في الثلاثين من ذات الشهر وفي ظل غياب علي معلول ومحمود وحيد.

ويغيب حمدي فتحي  لاعب النادي الأهلي  وذلك نتيجة إصابته بشرخ في أحد عظمتي الذراع " الكعبرة “، ويغيب اللاعب عن النادب الأهلي لمدة شهرين.

موعد مباراة الأهلي أمام المريخ السوداني 

ويستعد المارد الأحمر لمباراته أمام فريق المريخ السوداني والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة عصراً يوم السبت المقبل ويسعي موسيماني هو كتيبتة في تحقيق الفوز في مباراته المقبلة أ ويلتقي يوم 3 أبريل المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي