عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موسيماني يجهز مفاجأة لمباراة المريخ السوداني.. تفاصيل

ناصر ماهر
ناصر ماهر

تشهد مباراة الأهلي أمام المريخ السوداني في إطار منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا مفاجأة من جانب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، ويسعى الجنوب إفريقي لمباغتة بطل السودان عن طريق الدفع بأوجه جديدة خلال اللقاء. 

وعلم مراسل تحيا مصر أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي ، يقرر دخول ناصر ماهر صانع العاب الفريق الأحمر خلال مباراة المريخ السوداني بدلا من اللاعب محمد مجدي أفشة الذي يشارك ضمن التشكيل الأساسي للمنتخب المصري في مواجهتي كينيا التي أنتهت بالتعادل الإيجابي و المواجهة القادمة أمام جزر القمر والمقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء.

محمد الشناوي يوجه رسالة خاصة لمانويل نوير في عيد ميلاده

ويأتي إختيار موسيماني لناصر ماهر في الفترة التي تشهد تألق اللاعب خلال التمرين اليومي التي يقوده موسيماني على ملعب الجزيرة ضمن لإستعدات من اجل المباراة القادمة أمام المريخ السوداني ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

ناصر ماهر يتواجد في مباراة المريخ السوداني

ويزيد من فرص تواجد اللاعب، الإجهاد الذي يعاني منه محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق، حيث يشارك اللاعب بصفة اساسية وبشكل وحيد مع الأهلي والمنتخب المصري منذ إصابة ناصر ماهر عقب عودة اللاعب من الإعارة للقلعة الحمراء. 

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مواجهة هامة أمام المريخ السوداني في مباراة يسعى خلالها المارد الاحمر تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لحسم التأهل للدور القادم من البطولة بعد تحقيق الفوز الغالي على حساب فيتا كلوب في إطار منافسات الجولة الرابعة بثلاثية دون رد خارج الديار الأمر الذي صعد بأمال الأهلي بعيدا في مسابقة دوري أبطال إفريقيا. 

وأعلنت قناة الملاعب الرياضية السودانية عن عزم القناة نقل أحداث مباراة الأهلي والمريخ في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في العاصمة السودانية الخرطوم، بعد تحقيق القلعة الحمراء للفوز خلال المواجهة الاولى بفوز رفاق معلول على أبناء المريخ. 

وأكدت قناة الملاعب أنها ستعلن بشكل رسمي عن نقل أحداث مباراة الأهلي والمريخ في دوري ابطال إفريقيا خلال الأيام  المقبلة، ويتوقف الأمر على الحصول على إذن لنقل اللقاء. 

ويمكنك استقبال القناة على التردد التالي:  القمر الصناعي: عرب سات تردد: 12520. معدل الترميز 27500 . معدل الاستقطاب: v . الجودة:  إتش دي (hd.

وأضافت أن تردد قناة الملاعب الرياضية 2 على عرب سات تردد: 12523 . معد الترميز: 27500 . الجودة:sd1 ، v. وتردد ثالث للقناة  تردد: 12034 والترميز 27499.  

تابع موقع تحيا مصر علي